رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

جرائم الحوثي في اليمن.. إصابة 6 أطفال برصاص الميليشيا في الحديدة

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 07:37 م
جرائم الحوثي في اليمن
جرائم الحوثي في اليمن
وكالات
طباعة
أصيب طفلان برصاص قناصة من ميليشيات الحوثي في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة اليمنية عندما أطلقت عناصر من الميليشيات النار بإتجاه أحد المنازل. 
وأفادت مصادر محلية بأن القناصة الحوثيون أطلقوا النار على الطفلين بينما كانا يمران بجوار منزلهما وأدت لإصابة الطفل يحيى احمد مشعشع بطلقتي رصاص في الساق وأصيب الطفل علي طالب حسن بطلقة رصاص في الفخذ. 
وعبّر أهالي التحيتا عن غضبهم واستيائهم من قيام الميليشيات بإستهداف الأطفال إلى منازلهم، واستهجن الأهالي الصمت الأممي عن هذه الجرائم الوحشية الحوثية بحق المدنيين. 
وتواصل ميليشيات الحوثي إرتكاب جرائم القتل والإستهداف المباشر للنساء والأطفال المدنيين الأبرياء في ظل تخاذل وصمت أممي على تمادي الحوثيين في الحديدة.
كما أصيب 4 أطفال من أسرتين بقذائف الميليشيات الحوثية في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019.
وأوضحت مصادر محلية ان ميليشيا الحوثي واصلت خروقاتها لوقف إطلاق النار وقصفت الساعة 3:00 مساء قرى المرازيق في الجاح بقذائف الهاون نتج عنها إصابة 4 أطفال هم: فارس عبده إبراهيم عياش (12 عاما) وحمود أحمد إبراهيم عياش (11 عاما) وعابد سلمان محمد المرزوقي (11 عاما) وشقيقه أسامة سلمان (7 أعوام) بجروح متفاوتة وثقتها كاميرا الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية.
وتولت فرق الإنقاذ التابعة للمقاومة المشتركة إسعاف الضحايا إلى المستشفى الميداني في الدريهمي.
وتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة الجرائم شبه اليومية التي ترتكبها الميليشيات الحوثية بحق المدنيين في الحديدة.
إلى ذلك قصفت ميليشيات الحوثي بشكل عشوائي بقذائف مدفعية الهاوزر والهاون على منازل المواطنين في حيس بالحديدة. 
وقال سكان في مديرية حيس أن الميليشيات الحوثية تواصل استهداف منازل المواطنين وتدميرها على رؤوس ساكنيها بشكل يومي ومتواصل دون مراعاة للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة.
وأفاد السكان أن ميليشيات الحوثي استهدفت أيضاً منازل اخرى في حيس بقذائف آر بي جي دمرت بعضها وألحقت بمنازل أخرى أضراراً كبيرة.
وتواصل ميليشيات الموت الحوثية إنتهاكاتها وخروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بقصف القرى والأحياء السكنية بشكل يومي.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟
اغلاق | Close