رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل
ads
ads
اغلاق | Close

"الهجان" يشارك في أول قداس بلغة الإشارة بمطرانية قنا

الأحد 06/يناير/2019 - 10:30 م
البوابة نيوز
قنا-ساره نصر
طباعة
شهد مساء اليوم محافظ قنا عبد الحميد الهجان قداس عيد الميلاد بمطرانية قنا، لافتا إلى أنه تم توفير مترجم لغة الإشارة لذوى الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم لترجمة قداس عيد الميلاد قي تجربة جديدة بكنائس المحافظة.
ومن جانبه قدم اللواء مجدى القاضي مدير أمن قنا التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مؤكدا أن مديرية الأمن اتخذت كافة التدابير اللازمة لتأمين الاحتفالات بمختلف الكنائس والأديرة بالمحافظة مضيفا أنه تم التنسيق مع مسئولى الكنائس والأديرة بضرورة تشغيل البوابات الإلكترونية على المداخل. وأكد أن الضباط وقوات الأمن المعنية على استعداد تام ويقظة كاملة لتأمين الاحتفالات.
كما تقدم رئيس جامعة جنوب الوادي وأعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي بالتهنئة لنيافة الأنبا شاروبيم ولجميع أقباط قنا بخالص التهاني بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.
وأعرب الأنبا شاروبيم عن خالص شكره للسيد المحافظ والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية على تهنئتهم، مشيرا إلى أننا شعب واحد وأمه واحدة نعيش ونحتفل سوياَ بأعيادنا الإسلامية والمسيحية مؤكدا على روح المحبة والود التي تربط المصريين في كل المناسبات القومية والوطنية والدينية بما يبعث على الألفة والمحبة والسلام بين أبناء الوطن الواحد.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟