رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

أمسيات شعرية متنوعة بـ"ثقافة القليوبية"

السبت 05/يناير/2019 - 10:02 م
ثقافة القليوبية
ثقافة القليوبية
أحمد فيصل
طباعة
نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم، عددًا من الأمسيات الشعرية بفرع ثقافة القليوبية، حيث أقام نادي أدب قصر ثقافة كفر شكر أمسية شعرية بحضور الشعراء: طارق عمران وبهجت الدقميري ومدحت إمام وهناء أمين وممدوح بدر ونجاة مبارك، قدّم خلالها الحضور مجموعة من أشعارهم وتناقشوا فيها.
كما نظم نادي الأدب بقصر ثقافة القناطر الخيرية محاضرة بعنوان "تعريف متميز للصورة البيضاء والسوداء في الشعر الحديث"، بدأت بمحاضرة للشاعر محمد حافظ عن الصورة البيضاء والسوداء في الشعر، واستكمل الصحفي محمد الحلواني الجزء الثاني من المحاضرة في أساسيات الخبر الصحفي.
أعقب ذلك أمسية شعرية شارك فيها الشاعر أحمد عبد النبي بقصيدة" من غير هواك" والشاعر وائل سامي بقصيدة "مش مهم" والشاعر ابو عمار المصري بقصيدة "بقولك إيه" والشاعر وائل سعيد قصيدة "حبيبتي والوطن" والشاعرة مروة أشرف قصيدة "كلاكيت" والشاعر محمد علي قصيدة "نعم" وإيمان سعيد قصة"أنا البيضة" والشاعر محمد حافظ قصائد "قالت أحبك، وعدت إليك، والجوارح المتعب" وأدار اللقاء الشاعر محمد هباش رئيس نادى الأدب.
كما أقام في بيت ثقافة طوخ ورشة فنية لعمل زينة احتفالات عيد الميلاد باستخدام خامات بسيطة من الورق والألوان بالتعاون مع مركز شباب منشية مشتهر.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟