رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يلتقي عددا من نواب البرلمان لبحث مشكلات المواطنين

الخميس 03/يناير/2019 - 03:59 م
محافظ الشرقية يلتقي
محافظ الشرقية يلتقي عددًا من نواب البرلمان لبحث مشكلات الموا
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعه الدوري بعدد من نواب البرلمان، لتهنئتهم بالعام الميلادي الجديد، مطالبًا الجميع بالتعاون والعمل الجاد لبناء مصر.
وهنأ "غراب"، الأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، والذي يمثل ملحمة وطنية في حب مصر فكلنا مصريون وأقباط نعيش على أرض واحدة ونحتفل سويًا بالأعياد السعيدة. 
وأشاد النواب بجولات المحافظ لمتابعة مواقع العمل بمختلف قرى ومراكز ومدن الإقليم، للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بكل قطاع، وكذلك متابعة أداء العاملين بالمنشآت الإدارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
ناقش الاجتماع نسب تنفيذ توصيل مشروع الغاز الطبيعي لمراكز ومدن المحافظة، وتم التأكيد بأنه خلال العامين القادمين سيتم الانتهاء من توصيل مشروع الغاز الطبيعي للمنازل على مستوى المحافظة بالكامل.
وقدم النواب عددًا من طلبات المواطنين بدوائرهم في قطاعات (مياه الشرب - الصرف الصحي – المدارس – الطرق) لتوفير خدمة لائقة لأبناء دوائرهم.
وجه محافظ الشرقية، مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى التعاون مع مديرية الطرق لسرعة الانتهاء من مشروع تغيير خطوط مياه الشرب بمدينة القنايات لضمان وصول المياه بصورة جيدة للأهالي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟