رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

أبرز 5 حالات انتحار أسفل عجلات المترو

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 02:52 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمد جابر
طباعة
انتشرت في الأونة الأخيرة الكثير من حالات الانتحار أسفل عجلات المترو، فبعد أن أطلت علينا الحالة الغريبة لفتاة مار جرجس بإلقاء نفسها أمام عجلات المترو، الأمر الذي أثار حزن الجميع، لنتفاجأ بتكرار تلك السيناريوهات أكثر من مرة، فنشاهد بين الحين للآخر حالات نفس طريقة الانتحار.
وترصد "البوابة نيوز" أبرز حالات الانتحار أسفل عجلات المترو.
انتحار فتاة بمحطة دار السلام
أقدمت سيدة أمس الأحد على إلقاء نفسها أمام مترو محطة دار السلام، وبالفحص تبين أن المنتحرة فى العقد الرابع من عمرها، وكانت ترتدى عباءة سوداء.
كما تبين أن القطار حوّل نصفها الأسفل إلى أشلاء، ولكنها ظلت تنزف لحوالى نصف ساعة وحاول المسعفون علاجها بمكان الحادث نظرا لصعوبة نقلها، ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها البالغة.
وتحفظت قوة أمنية من مباحث القاهرة ومباحث شرطة النقل والمواصلات على كاميرات المراقبة بمحطة مترو دار السلام، للوقوف على ملابسات واقعة انتحار سيدة أسفل عجلات أحد القطارات.
وأكد مصدر أمنى أن أجهزة الأمن حددت هوية الفتاة بعد حضور أهلها، وجارٍ مناقشتهم للوقوف على ملابسات الحادث المأساوي، كما تم رفع أشلاء المتوفاة وتم نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
محطة مار جرجس 
أقدمت فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها أمام عجلات المترو، وتبين أن السبب وراء الانتحار مرور الفتاة بأزمة نفسية حادة، بسبب ضغوط الحياة، ومشاكل أسرية متفاقمة مع أشقائها وتوبيخهم المستمر لها، وتأثرها بوفاة والدتها، أقدمت بسببها على التخلص من حياتها، واتخذت الإجراءات الأمنية اللازمة حيال الواقعة.
محطة مترو عين شمس
ألقت فتاة بنفسها أسفل عجلات المترو بمحطة عين شمس، وكان السبب وراء انتحار الفتاة هو عدم دخولها الدور الثاني فى امتحانات الثانوية العامة مما سبب لها اهتزازا نفسيا وجعلها تلقي نفسها أسفل عجلات المترو، واتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
كما شهدت نفس المحطة واقعة أخرى بعدما قامت سيدة بإلقاء نفسها تحت عجلات المترو، وذلك بسبب ضيق المعيشة، وتحرر المحضر اللازم لذلك.
محطة مترو أحمد عرابى
أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه أمام عجلات المترو، وكشف مصدر أمنى عن هوية الشاب، وأن السبب وراء انتحاره أنه كان مريضا نفسيا ويعالج في مستشفى المنيا الجديدة، وغير منتظم في العلاج فساءت حالته النفسية وأقدم على الانتحار، واخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟