رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الجبلاية" تحذر القطبين من "حرب التصريحات".. ويطالبهما بتحمل مسئولية حضور الجماهير

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 04:12 ص
علاء على
طباعة
المدير الفني للمنتخب يطالب أبوريدة بودية في مارس استعدادًا لـ"أمم إفريقيا"
حذر هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، القطبين الأهلي والزمالك، من التصريحات الاستفزازية التي من شأنها زيادة حدة التوتر بين الجماهير خلال المرحلة المقبلة.
وقال أبو ريدة، في تصريحات لـ"البوابة"، رئيس الناديين الأهلي والزمالك، رجال دولة قادرين على حسم الأمر حفاظا على الأمن العام.
وكانت مناوشات حدثت بين مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، هاجم خلالها مسئولي اتحاد الكرة، بسبب اختيار حكام لمباريات الزمالك، ليرد رئيس الزمالك ويشن هجوما لاذعا على "عبد الحفيظ" قبل أن يعود الأخير مجددًا ليواصل المناوشات، وهو ما ينذر بأزمة حقيقية.
واتفق مسئولو اتحاد الكرة مع ناديي الأهلى والزمالك، وعدد من أندية الدوري الممتاز على تحمل النادي مسئولية حضور جماهيره حال رغبته في زيادة الأعداد في مبارياته ببطولة الدوري أو كأس مصر، وتحديدًا الأهلي والزمالك بعدما طلب الأمن إلغاء التذاكر والاكتفاء بالدعوات الخاصة التي توزع بمعرفة مجلس إدارة الأهلي أو الزمالك منعًا لتواجد جماهير مشاغبة تتسبب في أزمات في المباريات.
كان الأمن طلب في آخر مباريات للأهلى بمنع طبع التذاكر والاكتفاء بالدعوات الخاصة، وهو ما تحفظ عليه المجلس لرغبته في عدم اقتصار الحضور الجماهيري على أعضاء الجمعية العمومية ورغبته في حضور جميع جماهيره ليتم الاتفاق مع الجبلاية ووزارة الرياضة على توزيع تذاكر ودعوات على الجماهير متحملًا مسئولية أي خروج عن النص.
وفي سياق مختلف، طلب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول من اتحاد الكرة تحديد أحد منتخبات الصف الأول في القارة الأفريقية لمواجهتها من أجل خوض ودية قوية قبل المشاركة بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
وأكد أجيري رغبته في مواجهة قوية خلال الأجندة الدولية لشهر مارس المقبل خاصة أن المدير الفني رفض مواجهة أي فريق خاصة أنها ستكون الاستعداد قبل الأخير للبطولة القارية المقبلة.
وأكد أجيري لأبو ريدة أنه يرغب في مواجهة أي من منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا ونيجيريا والكاميرون وزامبيا.
وأوضح المدرب أنه لا يشغل باله بالمكان الذى ستقام فيه المباراة والذى سيكون فى الغالب بالقاهرة حال موافقة الأمن على حضور جماهيري كبير في المباراة لوضع اللاعبين تحت ضغط كبير.
واستبعد المدرب خوض المباراة الودية المقبلة أمام منتخب عربي في ظل الرغبة الشديدة في مشاهدة اللاعبين خاصة الجدد في مواجهة منتخب إفريقي قوي.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟