رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. ماراثون دعم مستشفى 57357 بجامعة المنصورة

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 02:13 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
أعطي الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اشارة بدء ماراثون اتحاد طلاب جامعة المنصورة ومستشفى 57357، الذي يهدف إلي دعم المستشفى، بالتنسيق مع لجنة النشط الرياضي برعاية الشباب، والذى انطلق من أمام مبنى المحافظة، وصولا لاستاد جامعة المنصورة.
رافق المحافظ، الدكتور محمود المليجى نائب رئيس جامعة المنصورة، والدكتور عاصم غلاب نائب المدير العام لمستشفى سرطان الأطفال 57357 "فرع طنطا"، نائبا عن الدكتور شريف أبو النجا مدير المستشفى، وعمرو مخيمر رئيس اتحاد طلاب الجامعه.
ومن ناحيته اكد "شاروبيم"، أن هذه المستشفى اقيمت من خلال جهود المجتمع المدني ونحن نتميز في الدقهلية بمجتمع مدني فاعل ونشط ومحب للخير ومنتمي لمحافظته كما أننا نعمل علي زيادة أواصر التعاون بين المحافظة وجامعة المنصورة الزاخره بعلمائها واساتذتها والعاملين بها والتي تعد بيت الخبرة الأول للمحافظة.
كما قدم التحية لأبناء جامعة المنصورة من الطلاب قائلا انتم الذين ستقودون مصر إلي المستقبل ونحن نثق في قراراتكم علي التفوق والإبداع ليس فقط في الدراسة ولكن في كل المجالات التي تفيد وطنكم مصر.
ومن المقرر ان يحصل الفائزون فى المارثون، على جوائز مالية كالتالي: المركز الأول 200 جنيه، الثاني 150 جنيه، من الثالث للعاشر 100 جنيه كما يحصل الطالب والطالبة أصحاب المراكز الأولى على كأس الكلية كما ستقام مباراة استعراضية بالصالة المغطاة بين الرياضيين القدامى وأعضاء هيئة التدريس وتوزع الجوائز بعد نهاية المباراة في الصالة المغطاة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟