رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

هيئة الأرصاد: أمطار غزيرة لمدة 3 أيام

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 10:29 ص
البوابة نيوز
علاء جاد
طباعة
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الطقس، اعتبارًا من مساء غد الخميس وحتى الأحد المقبل، فضلًا عن تقلبات جوية حاده ببعض المحافظات.
وأكد وحيد سعودي، المتحدث باسم الهيئة، أنه بدأ من اليوم وحتى ظهر الغد، لا توجد تغيرات جوهرية فى حالة الطقس، لكن من بعد ظهر الخميس يعتبر بداية انخفاض متوقع فى درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات مئوية، مصحوبا بنشاط محدود للرياح وتكاثر للسحب على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط للأمطار الغزيره والرعدية على السواحل الشمالية بالكامل حتى شمال سيناء وعلى مدن القناه الثلاث خاصة محافظة السويس وشمال الدلتا.
وأضاف أنه اعتبارا من صباح الجمعة تزادد كميات وفرص سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية، قد تصل لحد السيول على شمال سيناء عند مدينتى رفح والعريش مع إحتمالات كبيره لسقوط أمطار ما بين الخفيفة إلى متوسطة الشده على باقى محافظات الوجه البحرى والقاهرة قد تمتد للفيوم يصاحب ذلك إنخفاض أخر فى درجات الحرارة.
وقال: إن السبت المقبل يُعتبر ذروة حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، متوقعًا استمرار هطول الأمطار الغزيره والرعدية على كل السواحل الشمالية ومدن ومحافظات القناه وشمال ووسط سينا.
وعن طقس الأحد، أكد انحصار فرص سقوط الأمطار بكميات أقل نسبيا على محافظات شمال ووسط سيناء وبور سعيد، تكون خفيفه على شمال الصعيد، ثم يبدأ التحسن فى الأحوال الجوية اعتبارا من الاثنين المقبل.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟