رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أفراح في الإسكندرية بعد استعادة الاتحاد لنغمة الانتصارات في الدوري

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 03:05 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
سادت حالة من الأفراح بالإسكندرية بعد عودة الانتصارات مجددًا داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري، بعد فوز فريق الكرة على مضيفه إنبي في الجولة رقم 15 من مسابقة الدوري الممتاز، وحصد ثلاث نقاط غالية، والوصول إلى النقطة 18، يحتل بها المركز السادس بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
ونجح فريق الكرة بنادي الاتحاد وجهازه الفني، بقيادة حلمي طولان، في مصالحة جماهيره، بعد غياب دام لمدة ثلاث جولات علي التوالي، وحصد الثلاث نقاط، من أجل العودة إلى المنافسة مجددًا، بفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 26 نقطة بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
وعبرت جماهير الاتحاد السكندري، عن فرحتها بفوز فريقها، عبر صفحاتهم الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وطالبت اللاعبين بضرورة بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق انتصارات جديدة خلال مشوار زعيم الثغر خلال منافسات الدوري الممتاز.
وفي السياق ذاته، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، علي تهنئة فريق الكرة وجهازه الفني، بعد انتصار إنبي في الدوري الممتاز.
وطالب رئيس نادي الاتحاد السكندري حلمي طولان وجهازه المعاون، بضرورة لم الشمل، لاستمرار النتائج الإيجابية وصحوة الانتصارات خلال المباريات المقبلة بمشوار مسابقة الدوري الممتاز، وتحضيرا لمباراة الزمالك المرتقبة في إياب دور الـ 16 من البطولة العربية للأندية، والمقررة يوم 30 نوفمبر الجاري.
وفي سياق متصل، يستأنف فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته الجماعية علي ملعب النادي بسموحة، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني لمدة 24 ساعة، عقب لقاء إنبي في الدوري الممتاز.
ويستعد الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش، والمقررة الأحد المقبل على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المقبلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وطلب "طولان" الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري، بتجهيز تقرير عن آخر حالة المصابين داخل الفريق، في إطار استعدادات لقاء طلائع الجيش فى الدوري الممتاز.
وعقد "طولان" وجهازه المعاون مع لاعبيه، طالبهم خلالها بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وشدد على استغلال حالة الانتصارات التي شهدها زعيم الثغر خلال مباراة إنبي، واستثمارها في المباراة المرتقبة أمام طلائع الجيش فى الدوري الممتاز.
كما حرص المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة إنبي، ومعالجتها، في إطار استعدادات لقاء طلائع الجيش فى الدوري، ومباراة الزمالك المرتقبة في البطولة العربية للأندية.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟