رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«السرقة» وراء قتل رجل وزوجته داخل منزلهما بالدقهلية

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 02:06 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
كشفت التحريات الأولية فى حادث العثور على رجل وزوجته مقتولين داخل منزلهما، في قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، أن السبب وراء القتل هو السرقة، حيث تبين اختفاء مبلغ مالى ثمن بيع قطعة أرض.
تلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للعميد عمرو العدل مأمور مركز شرطة دكرنس بعثور الأهالى على جثة رجل يدعى "عادل المهدى على يوسف" ٥٦ سنة، وزوجته "فاتن عبد العزيز إبراهيم المرسى" ٤٥ سنة مقتولين داخل منزلهما.
على الفور، انتقل رجال مباحث مركز شرطة دكرنس بقيادة الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين من المعاينة المبدئية أن سبب الوفاة إصابة الزوجة بعيار ناري في الوجه وإصابة بجرح قطعى فى فروة الرأس، وتبين من التحريات المبدئية أن الزوج قد باع قطعة أرض بمبلغ مالى كبير منذ أيام، حيث تبين اختفاء المبلغ وأن السبب وراء ارتكاب الجريمة قد يكون السرقة.
وجه مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف لغز الجريمة وضبط الجناة، وجارٍ سؤال أهالى القرية والمخالطين للزوجين والمترددين عليهم وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لتولي التحقيق.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟