رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ البحيرة يدشن مبادرة "ابني وطنك" لاستهداف 4 آلاف شاب وفتاة

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 11:11 م
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
أ ش أ
طباعة

دشن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، مبادرة شبابية بعنوان "ابنى وطنك"، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة، بمشاركة 800 شاب وفتاة، وذلك بمجمع دمنهور الثقافي.

وقال محافظ البحيرة، في تصريحات صحفية: "إن المبادرة تستهدف تنظيم قوافل شبابية لعدد 4 آلاف شاب وفتاة في 30 مركز شباب بمدن وقرى المحافظة في الفترة من 12 نوفمبر الجاري وحتى 24 فبراير القادم، وذلك وفقا لبرنامج زمنى بواقع 2 مركز شباب كل أسبوع".

وأضاف: "إن المبادرة تستهدف توعية وتثقيف وبناء الإنسان ثقافيا ورياضيا واجتماعيا، فالتنمية البشرية هي أهم ركائز التنمية المستدامة وإعادة بناء الإنسان المصري هو المهمة الأساسية للدولة في الوقت الحاضر وتدعيمهم من خلال توفير البرامج والمشاريع التي تساهم في تنمية مهاراتهم ورفع قدراتهم وصقل مواهبهم واستثمار طاقاتهم".

من جانبها، قالت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة: إن الهدف من المبادرة هو مواجهة الشائعات والفتن التي تحاول تدمير البلاد، والتعرف على دور الشائعات وتأثيرها السلبى كوباء يهدد أمن واستقرار الوطن والمواطن، فمروجي الإشاعات يستغلون حرية الرأي والتعبير التي تسود المجتمع لنشر تلك الشائعات، لافتة إلى أنها ستقوم من خلال المبادرة بتقديم محاضرات للشباب لحثهم على التفاعل مع قضايا وهموم الوطن.

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟