رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منتدى شباب العالم.. توافد المشاركين على مطار شرم الشيخ

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 10:38 ص
توافد المشاركين في
توافد المشاركين في منتدى شباب العالم
سحر ابراهيم
طباعة
يشهد مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الاثنين، حالة من النشاط مع بدء استقبال المشاركين في منتدى شباب العالم، حيث تنطلق فعاليات النسخة الثانية للمنتدى من مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر.
وشهد المطار على مدار الأيام الماضية عمليات الاستعداد لاستقبال الوفود المشاركة من خلال تزينينه بشعار ولافتات التسويق للمنتدى، وتقدم إدارة المنتدى من خلال الشباب المنظمين له خدمات استقبال المشاركين وإرشادهم وإمدادهم بكل المعلومات حول المشاركة فى أنشطة المنتدى.
ويستمر توافد الشباب المشاركين فى المنتدى الذي يصل عددهم إلى أكثر من 5000 شاب وشابة من 160 دولة على دفعات حتى يوم 31 أكتوبر 2018 استعدادا لانطلاق ورش العمل التحضيرية التى تسبق انطلاق أعمال المنتدى، والتى تناقش عدة قضايا منها ط أجندة 2063 أفريقيا التى نريدها وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل.
ومن المنتظر وصول الشخصيات العامة والوفود الرسمية المشاركة فى المنتدى من مختلف دول العالم من يوم 1 نوفمبر وحتى يوم 3 نوفمبر 2018.
هذا ويقام منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، وكان المنتدى قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع. 
ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟