رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

القصة الكاملة لاختفاء آمال ماهر.. آخر ظهور لها في المهندسين

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 11:18 م
 آمال ماهر
آمال ماهر
طه توفيق
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أخبارًا عن اختفاء المطربة آمال ماهر، بحسب ما نشرته صفحة منسوبة للمطربة على «فيس بوك».
وذكرت «صفحة المطربة»، إنها تعرضت لمداهمة في منزلها يوم الخميس الماضي، وأنها المداهمة الثانية، وتم مصادرة متعلقاتها من هواتف وأوراق، وأن «آمال»، في الوقت الحالي مختفية تمامًا، وهي مواطنة مصرية، ومن ثم يتوجب على السلطات المصرية وأجهزة الأمن البحث عنها.
وتناقلت هذه الأخبار بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«فيس بوك»، وذلك لمدة يومين، حيث لم تظهر المطربة للرد على هذه الاخبار بالتكذيب، مما جعل نقابة الموسيقيين في ورطة كبيرة، حيث إن نقيب الموسيقيين حاول التواصل معها خلال الساعات الماضية، دون الوصول لنتيجة.
وعلل نقيب الموسيقيين، ذلك، في تصريحات صحفية، أنه من الممكن أن يبتعد الفنان عن «السوشيال ميديا» لفترة، وأن يقوم بإغلاق هاتفه، لكن ذلك لا يعني أنه اختطف.
ونشر حساب منسوب لـ«آمال ماهر»، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بنشر تدوينة، اليوم، قالت من خلالها: «وحشتوني بطمنكوا عليّا أنا كويسة وبخير الحمدلله.. اختفاء إيه اللي بتقولوا عليه».
غير أن التدوينة، لم تطمئن جمهور المطربة، بل زادت من قلقهم، وطالبوها بتسجيل صوتي، وفيديو؛ للتأكد من أن حسابها لم يتعرض للقرصنة مجددًا، وخصوصًا أنها لم تكتب أي شيء عبر «فيس بوك» و«إنستجرام»، لكن دون استجابة منها لدى تساؤلات الجمهور.
وقال أحد المصادر، إن آمال ماهر ظهرت آخر مرة عند إحدى أقاربها من الأب، في منطقة المهندسين، وذلك منذ 3 أيام، لكنها لم تظهر خلال الساعات الماضية هناك، حيث إنها معتادة على الذهاب إليها باستمرار بصحبة ابنها.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟