الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

عبدالرحيم علي يكشف أسرار هروب قيادات الإخوان بمساعدة حماس

الكاتب الصحفي عبدالرحيم
الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، تفاصيل خطيرة حول هروب قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بعد نجاح الأجهزة الأمنية والرقابية في تضييق الخناق على عناصرها والتحفظ على أموال أكثر من 1000 جمعية أهلية تابعة للمحظورة.
وفي التفاصيل.. يشير "عبدالرحيم" إلى أحد المكاتبات التي جرت بين القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية في مصر عمرو عارفين، مدير الموارد بمؤسسة القدس الدولية في مصر، والقيادي بحركة حماس عادل عبدالله، الأمين العام لمؤتمر فلسطيني أوروبا، وفيها يطلب "عارفين" مساعدته في الهروب من مصر إلى دولة أوروبية تتحدث الألمانية حتى يحصل على عمل بشهادة بكالوريوس الطب المعترف بها في ألمانيا والنمسا وسويسرا.
فيشير عليه "عبدالله" بالهروب إلى تركيا لكونها ملاذ آمن لإخوان مصر فيرد "عارفين" بأن حال عناصر الجماعة هناك متعثر جداً فأغلبهم لا يجد عملاً إلى جانب أن تركيا لا تعترف بشهادة الطب المصرية.
ويفضح رئيس تحرير "البوابة نيوز" الدور القذر الذي تلعبه "حماس" في دعم وتمويل كافة جرائم جماعة الإخوان الإرهابية في مصر لبث الفوضى وإراقة الدماء البريئة، والعلاقات المشبوهة في تهريب عناصر الجماعة المحظورة من المحاكمة إلى الدول الراعية للإرهابيين.