رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اعتزال تيري وتعادل ليفربول مع مانشستر سيتي الأبرز في الصحف الإنجليزية

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 10:05 ص
جون تيري
جون تيري
أ ش أ
طباعة
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الاثنين، عددا من القضايا، تصدرها اعتزال قائد منتخب إنجلترا وتشيلسي السابق جون تيري كرة القدم، بجانب التعادل السلبي بين ليفربول ومانشستر سيتى على قمة الدوري الممتاز لكرة القدم. 
وأبرزت صحيفة ديلي ميل إعلان قرار اعتزال جون تيرى لكرة القدم، ونقلت عن تيرى قوله: "بعد 23 عامًا رائعة وجدت أن هذا هو الوقت المناسب لاعتزال كرة القدم".
وكشفت الصحيفة -في تقرير خاص- النقاب عن أن نادى أستون فيلا سيعرض منصب المدير الفني على تيري هنري اللاعب الفرنسي وأسطورة نادى أرسنال، على أن يتم ضمه لجهازه التدريبي في حال قبوله المهمة.
وتناولت الصحيفة قمة الأسبوع الثامن في الدوري بين ليفربول ومانشستر سيتى التي انتهت بالتعادل السلبي، وذكرت "رياض محرز يضيع أغلى فرصة للسيتي بالإطاحة بركلة جزاء خارج المرمى في الدقيقة 85".
وتناولت صحيفة ديلى ميرور مباراة ليفربول ومانشستر سيتى تحت عنوان "ليفربول يحافظ على شباكه أمام حامل اللقب ولوفرين يعود بقوة للتشكيل الأساسي.. رياض محرز يضيع ركلة جزاء ويبقى على التعادل"، كما أبرزت الصحيفة إعلان جون تيرى اعتزاله اللعب بعدما قضى 23 عامًا في الملاعب.
أما صحيفة صن فنقلت تعليق النجم الإنجليزي السابق الان شيرر على فوز مانشستر يونايتد أول أمس السبت على ساوثهامبتون 3/2، قائلًا: "إن هذا الفوز لن يغطى على التصدعات التي تضرب مانشستر يونايتد".
وكشفت صحيفة اندبندنت عن اعتذار بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي للاعبه البرازيلي جيسوس بسبب سماحه لرياض محرز بتسديد ركلة الجزاء التي احتسبت قبل نهاية اللقاء أمام ليفربول والتي أضاعها النجم الجزائري.
وأخيرًا علقت صحيفة ديلى ستار على لقاء ليفربول ومانشستر سيتي قائلة: "التعادل السلبي يخيم على مواجهة ليفربول ومانشستر سيتى ورياض محرز يضيع ركلة جزاء".
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟