رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

استبعاد مدير مدرسة الدرب الأحمر الفندقية بالقاهرة

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 06:56 م
جولة تفقدية لنائب
جولة تفقدية لنائب الوزير
هاني البدري
طباعة
قرر الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، استبعاد مدير مدرسة الدرب الأحمر الفندقية المتقدمة، والتابعة لإدارة وسط التعليمية، بسبب وجود بعض السلبيات، وتكليف مدير جديد.
وأكد "مجاهد"، أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة، لرفع مستوى الأداء الإداري والتعليمي بالمدرسة.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لنائب الوزير، لمتابعة سير العملية الامتحانية لقياس مهارات الطلاب الملتحقين بالصف الأول بمدارس التعليم الفنى، باليوم الأول في مادة اللغة العربية ومادة الرياضيات، والاطمئنان على جاهزية المدارس واستلام الكتب وإتمام أعمال الصيانة للماكينات داخل الورش، والتأكد من توصيل شبكات الإنترنت، وإجراءات الأمن والسلامة الخاصة بالورش والطلاب.
وأكد "مجاهد" على أهمية عقد كل من الامتحان القبلى الموحد لقياس المستوى، والامتحان البعدى الذى سيعقد فى نهاية الفصل الدراسي بعد تنفيذ برنامج تنمية المهارات.
وأشار "مجاهد"، إلى أهمية أخذ مسألة تنمية المهارات الأساسية لطلاب التعليم الفنى بكل جدية من جانب جميع المعلمين والقيادات، لأنها أحد المكونات الرئيسية لتحسين الصورة المجتمعية للتعليم الفنى، مضيفًا أن المعلمين هم الجنود المجهولون فى تنفيذ هذه المبادرة بكفاءة وفعالية، وأن الوزارة تأمل أن تسفر نتائج هذا التدخل العلاجى عن نتائج ايجابية، وذلك بفضل إخلاص المعلمين ومتابعة القيادات فى المديريات وفى قطاع التعليم الفني.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟