رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ البحر الأحمر يتفقد المجزر الآلي بالشلاتين

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 06:07 م
اللواء أحمد عبد الله
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، عصر اليوم الثلاثاء، المجزر الآلي بمدينة الشلاتين لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاءات به، جاء ذلك خلال جولته التفقدية بالمدينة لمتابعة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات الخدمية بها.
وأكد المحافظ على الشركة المنفذة لمشروع المجزر الآلي بضرورة زيادة دواليب العمل في جميع التخصصات حتى يتم الانتهاء من مشروع المجزر الآلي بأقصي سرعة والاستعداد لافتتاحه خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن المجزر تم الانتهاء من كافة الأعمال الأساسية به، وجارٍ وضع اللمسات الأخيرة له.
يذكر أن المجزر الآلي يستوعب عملية ذبح 320 رأس جمال وماشية بالإضافه إلى أكثر من 400 رأس غنم، مؤكدا على ضرورة تحديد الأبواب المعينة لدخول الماشية، وأبواب العاملين بالمجزر، مؤكدًا على أن هذا المجزر عندنا يتم تشغيله سيفتح فرص عمل كثيرة العديد من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.
رافقه الجولة الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر والعميد محمد محسن رئيس مدينة الشلاتين، والمهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير والإسكان بالمحافظة والمهندس مخلص ثابت رئيس فرع المقاولون العرب بالمحافظة، بالإضافة إلي العديد من الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟