رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"أبو العينين": السيسي يؤسس لدولة حديثة جاذبة للاستثمارات

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 12:09 م
محمد ابو العينين
محمد ابو العينين
ايمان عريف
طباعة
أكد محمد أبو العينين، رئيس الشعبة العامة للمستثمرين باتحاد الغرف التجارية، أن ما شاهده من افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى لعدد من المشروعات القومية الكبرى غير المسبوقة فى مجال الطرق والكبارى، يوضح أن مصر تسير فى الاتجاه الصحيح.
وأضاف "أبو العينين"، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن السيسى يؤسس لدولة عصرية حديثة تضاهي أفضل وأعرق البلدان فى مجال جذب الاستثمارات والمشروعات الكبيرة فى مختلف المجالات الصناعية والزراعية والإنتاجية.
وقال: إن الرئيس أنجز خلال السنوات القليلة الماضية ما يعادل ما تم خلال عدة عقود ماضية، مؤكدا أن ما شاهده الرأى العام يؤكد أن مصر لم تكن بها مشروعات البنية الأساسية فى مجالات الطرق والكبارى التى تؤهلها لتدخل عالم المشروعات الاستثمارية والصناعية والجاذبة للاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية.
وتابع: "السيسى يؤكد يوميا للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية، أنه قادر على تنفيذ كل ما تعهد به أمام شعبه"، موجها التحية والتقدير والاحترام لكل يد مصرية شريفة سواء من أبطال مصر البواسل من أبناء الجيش أو الشرطة أو أبناء الشركات الوطنية التى ساهمت فى إنجاز هذه المشروعات الكبرى.
وطالب "أبو العينين" الحكومة وجميع المحافظين، بالالتزام بتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، التى وجهها لهم، سواء فيما يتعلق بإنجاز مشروعات الطرق داخل المحافظات، أو الإسراع فى تعويض مَن يُضار من المواطنين بنزع ملكيتهم للأراضي لإتمام المشروعات والتصدى لجميع التعديات على الأراضى الزراعية، وتطهير نهر النيل والمصارف من جميع المخلفات، للحفاظ على المياه وترشيدها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟