رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إزالة فورية لـ 3 حالات تعد وتحرير 13 محضر إشغال بأسيوط

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:42 ص
البوابة نيوز
فاطمة جابر
طباعة
قال محمد فهمي، رئيس مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، إن الأجهزة التنفيذية بالمركز قامت بعدة حملات تمكنت خلالها من تنفيذ إزالة فورية لعدد 3 حالات تعد، منها حالتان تعد على أرض أملاك دولة وحالة على أرض زراعية بمدينة الغنايم، لافتا إلى الاستمرار في تلك الحملات لإزالة كافة التعديات والتشوينات أولا بأول ومنعها من المهد للحد من تفاقمها وإحالة المخالفين للقوانين المنظمة لذلك لجهات التحقيق.
ولفت "فهمي" إلى تكليف رؤساء القرى بتكثيف الحملات المفاجئة لتنفيذ قرارات الإزالة للمباني المخالفة والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.
وأشار إلى تنفيذ حملة لإزالة الاشغالات بشارع الجمهورية وميدان المحطة بمدينة الغنايم بمتابعة وتنفيذ قسم النظافة والإشغالات والكهرباء بالمركز وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية وتم خلالها تحرير 13 محضر إشغال ورفع كافة الإشغلات التي تسببت في غلق الشارع وأيضا تسوية الشارع بالجليدر، معلنًا استمرار الحملة بكافة شوراع المدينة، كما تم رفع ما يقرب من 250 طن مخلفات قمامة خلال 3 أيام من شوارع قرى (العزايزة ودير الجنادلة) ومناطق الربوة ومحطة الصرف الصحي بالغنايم بحري وبجوار المخبز الآلي وشارع القديس محفوظ بالغنايم غرب ومنطقة مركز الشباب والوحدة الصحية ومنطقة النصيرات ومنطقة المثلث بالغنايم بحري.
وأضاف رئيس المركز، أنه تم المرور على الوحدات الصحية لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، موضحا: "أنه تم المرور على الوحدة الصحيه بالغنايم والمركز الطبي والإدارة الصحية وتبين تغيب طبيب بدون إذن أو سند قانوني".
وأوضح أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مديرية الصحة، مشددًا على تفعيل آليات المراقبة والمحاسبة وتحسين تقديم الخدمة بالمستشفيات والوحدات الصحية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟