رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

حركة المحافظين الجديدة.. تنقلات بين محافظي أسوان ومطروح والبحر الأحمر

الخميس 30/أغسطس/2018 - 05:23 ص
رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
طباعة
علمت "البوابة نيوز" أنه من المقرر الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن حركة تغييرات موسعة للمحافظين قد تطول تغيير أكثر من ١٢ محافظًا بالإضافة إلى تنقلات عدد من المحافظين لتولي محافظات أخرى.
وطِبقًا للمعلومات التي حصلت عليها "البوابة نيوز" فإن معظم التنقلات ربما تكون بين محافظي المحافظات الحدودية في ظل النجاحات التي حققها البعض في هذه المحافظات، خاصة محافظات مرسى مطروح والوادي الجديد وأسوان والبحر الأحمر بالإضافة إلى شمال وجنوب سيناء، في حين أن التغييرات التي وصفها البعض بأنها ستكون شاملة سوف تتركز على محافظات الوجه البحري والدلتا ومحافظات الصعيد.
وقالت مصادر إن تلك التغييرات ستشمل محافظات سوهاج والمنيا وبني سويف وقد تمتد إلى بعض من المحافظات الأخرى مثل أسيوط وقنا.
أما بالنسبة لمحافظات الوجه البحري فأوضحت المصادر أن هناك تغييرات موسعة أيضًا على اعتبار أن هذه المحافظات هي الأكثر كثافة سكانية وتنظر إليها الحكومة باعتبارها مؤشرًا على مدى رضا المواطنين عن الإجراءات الحكومية ومدى جودة الخدمات.
وأكد مصدر أن بعض التقارير تفيد ضعف أداء محافظي أقاليم الدلتا، ما تطلب إجراء تغييرات موسعة في الغربية والبحيرة والشرقية والقليوبية.
وأوضحت مصادر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أرجأ اجتماع المحافظين أكثر من مرة منذ توليه مهام الحكومة في ظل البحث عن شخصيات تتمتع بالقدرة على تنفيذ مخططات التنمية في المحافظات بالإضافة إلى أمانيه بالاستعانة بعناصر شبابية من البرامج التي تم ابتكارها لإعداد الكوادر المستقبلية، كما تم إرجاء تعيين محافظ المنوفية على مدار 7 أشهر انتظارًا للتغييرات الشاملة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟