الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

السيطرة على حريقين بمحل ملابس ومنزل في المنوفية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق شب بمحل ملابس بمركز قويسنا، وآخر بمنزل بمركز بركة السبع.
تلقى اللواء سمير أبوزامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمحل للملابس بمدينة قويسنا.
بالانتقال وقوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذي نشب في محل لتأجير البدل الرجالي على مساحة 41 مترًا، بالطابق الأرضي لعقار مكون من ثلاث طوابق، يستأجره أ. ح. ع. ا، 27 سنة، سائق، ومقيم مدينة قويسنا، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.
بسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ولم يتهم أحد ونفي الشبهه الجنائية، تم التحفظ على محل الحريق، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق بمنزل بقرية كفر الشيخ طعيمة بمركز بركة السبع.
بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بمنزل مشيد بالطوب الأحمر ومسقوف بالأخشاب والبوص على مساحة 120 متر تقريبا " يستخدم كمخزن لأخشاب أعمال المعمار الخرساني " ملك م. ع. إ [ متواجد بدولة السعودية لأداء فرضية الحج ] لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات التلفيات إحتراق ( 60 متر أخشاب تستخدم في أعمال المعمار الخرسانى ).
بسؤال نجل مالك المنزل محمد 36 سنة بدون عمل ومقيم بذات الناحية رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة وطلب إثبات الحالة ولم يتهم أحدا ونفى الشبهة الجنائية.
تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر اللازم كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.