رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

تفاصيل تصفية 11 تكفيريًا خططوا لأعمال إرهابية بالعريش

الأحد 05/أغسطس/2018 - 06:06 م
الجيش في سيناء
الجيش في سيناء
محمد الديسطي
طباعة

أكد مصدر أمنى مسئول، أن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات تفيد باتخاذ عدد من العناصر الإرهابية أماكن مهجورة بمنطقة حي السلايم، المتاخم للطريق الدائري بالعريش، كوكر لهم، وبعد استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم استهداف الوكر، وفوجئت قوات الشرطة بإطلاق النار عليهم من قِبل تلك العناصر، فتم التعامل معهم ما أسفر عن مقتل 11 تكفيريًا.

وأشار المصدر لـ"البوابة نيوز"، إلى أن التكفيريين المقتولين كانوا يخططون لتنفيذ سلسلة أعمال تخريبية خلال الفترة المقبلة، تستهدف أمن واستقرار البلاد، من خلال استهداف مؤسسات الدولة والأماكن الحيوية ورجال الأمن، تزامنًا مع اقتراب ذكرى فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة المسلحين، موضحًا أن يقظة رجال الأمن ساهمت في إحباط هذا المخطط الإرهابي.

وأضاف، أن العيون الساهرة على حماية سيناء تقدم بطولات ملحمية وطنية يسطرها التاريخ بأحرف من نور، تؤكد على شجاعتهم والمستوى التدريبي الراقي الذى وصلوا إليه، في ظل اهتمام وزارة الداخلية الكبير بمنظومة التدريب.

وعُثر بحوزة المتهمين على 3 بنادق آلية وبندقية قناصة وبندقية خرطوش، وكمية من الذخيرة، وعبوة ناسفة معدة للتفجير، وبدأت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق في الواقعة.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟