رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

جمعيات المستثمرين تقترح إجراءات هيكلية لبعض الجهات الحكومية

السبت 28/يوليه/2018 - 11:17 م
 المهندس بهاء العادلي
المهندس بهاء العادلي
ايمان عريف
طباعة
عرض عدد من ممثلي جمعيات الاتحاد العام للمستثمرين مشكلاتهم، في لقائهم مع وزير الصناعة، مقترحين عددا من الحلول التى يمكن من خلالها التغلب على هذه العقبات، والنهوض بالصناعة المصرية.
وأشار الدكتور محيى حافظ، رئيس لجنة صناعة الدواء بالاتحاد العام للمستثمرين، إلى التأثير السلبى لارتفاع أسعار الخدمات على الصناعة من أراضٍ ومياه وكهرباء وغاز، ما يرفع تكلفة الإنتاج، ويهدد بخروج الكثير من الصناع من السوق.
وطالب المهندس بهاء العادلي، رئيس جمعية رجال أعمال ومستثمرى مدينة بدر، بضم قطاع التجارة الداخلية إلى وزارة الصناعة، وقدم مذكرة عن أهم المشكلات التى تواجه المصانع، ومقترحات الحلول.
وحذر الدكتور محمد حلمى هلال، رئيس جمعية مهندسى ترشيد الطاقة، من عدم وجود قاعدة بيانات حقيقية، مؤكدًا كذلك أهمية وجود لجان تخصصية قطاعية.
وطالب المستشار الاقتصادى للاتحاد، معتصم راشد، بإحياء لجنة بحث مشاكل الصناع والمستثمرين بوزراة الصناعة، والتى كانت تؤدى دورًا مهمًا فى حل المشكلات، وتذليل العقبات التى تواجه الصناعة والاستثمار فى مصر.
وأكد علاء السقطي، رئيس جمعية الصناعات الصغيرة والمتوسطة، أهمية فتح أسواق ومجالات شراكة مع القارة السمراء، وبخاصة فى الصناعات الصغيرة والمتوسطة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟