رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إزالة تعديات على 150 فدان أملاك دولة في سوهاج

الأحد 22/يوليه/2018 - 09:06 م
الدكتور ايمن عبد
الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج-أمل أنور
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن إزالة  التعديات على مساحة 150 فدان أملاك دولة مخصصة بالقرار الجمهوري رقم 108 لسنة 2016 لإقامة مجمع خدمات شرطية لتدريب قوات الأمن بمدينة الكوامل الجديدة، وتم تسليمها إلى مديرية أمن سوهاج لإنشاء مجمع الخدمات شرطية عليها.
جاء ذلك خلال حملة مكبرة، اليوم، بمدينة الكوامل الجديدة، فى إطار الحملات المكبرة لتنفيذ الموجة العاشرة لإزالة أي تعدٍ على أراضي الدولة التابعة لكل جهات الولاية أملاك الدولة وحرم النيل والوحدات المحلية بالمحافظة، وتستمر الموجة لمدة 10 أيام بدءًا من 21 يوليو الجاري حتى نهاية الشهر.
وقام المحاسب كمال شلبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بتكليف من المحافظ بالإشراف على  الحملة بمشاركة مسئولي ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، وبتأمين من قوات قطاع الجنوب بقيادة اللواء أشرف نصحي، مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب، ومباحث ومركز شرطة المنشأة، وتمكنت الحملة من إزالة التعديات على المساحة المخصصة وبعض الغرف بالبلوك الأبيض.
وأكد المحافظ أنه تم التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية وجهاز مدينة سوهاج الجديد جهة الولاية والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، وأن هناك متابعة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الموجودة بالمحافظة مع كل الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟