رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم.. جلسة حوارية مع طلاب الثانوية بمكتبة مصر العامة في الأقصر

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 02:21 ص
مكتبة مصر العامة
مكتبة مصر العامة بالأقصر
إيمان العماري
طباعة
تنظم اليوم الأربعاء، مكتبة مصر العامة بالكرنك شمال الأقصر، في تمام الساعة 8 مساءً، المنتدى الحواري الثاني للشباب، بعنوان "بين هموم الثانوية العامة وأحلام الجامعة"، بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي فرع الأقصر.
ويتضمن المنتدى، جلسة حوارية تهتم بالإعداد النفسي والمعنوي لطالب الثانوية العامة، والأسرة وطرح موضوعات للمناقشة والحوار، بحضور الدكتور صالح عبد المعطي نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، وعدد من عمداء وأعضاء هيئة تدريس الجامعات وشخصيات عامة ورؤساء وأعضاء هيئات ومؤسسات مجتمعية ونخبة من الإعلاميين والصحفيين.
وقال محمد عباس، مدير عام المكتبة، إن جلسة المنتدى هذه المرة يشارك فيها الطلبة والشباب والأسرة كعامل أساسي للمناقشة وإثراء الحوار، وعرض التجارب والاستفادة الكاملة منها، حيث يتاح للطالب التعرف على ما يشغله حول التحديات المستقبلية في أيامه الجامعية وكيفية التأقلم وإدارة وتنظيم شئونه في تلك الفترة المهمة.
وأضاف عباس، أنه سيتم تقديم المساعدة والدعم من المختصين بالبرامج التنموية والتأهيلية للشباب، لإعداده لسوق العمل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مثل هذه المنتديات واللقاءات ستقام بشكل دوري ومنتظم، بما يتناسب مع موضوعات مطروحة وذات أهمية لخدمة الأسرة والمجتمع.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟