رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. الأولى على الثانوية العامة: "نفسي أكون عالمة فيزياء"

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 11:21 م
ندى حبيب
ندى حبيب
بورسعيد - هاني عزيز
طباعة
أجرت "البوابة نيوز"، اتصالًا هاتفيًا بالطالبة ندى حبيب، من مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، والتي أعلن ديوان عام محافظة بورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، عن حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، شعبة علمي رياضة.
وقالت "ندى" - وهي في سعادة بالغة - إنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول لكن أسرتها ومدرسيها توقعوا ذلك، خاصة وأنها كانت من أوائل المحافظة في الشهادة الإعدادية، لافتة إلى أنها علمت بحصولها على المركز الأول من خلال اتصال تليفوني من وزير التربية والتعليم، مضيفة: "لم أتخذ قدوة في حياتي ولم أفكر في ذلك، ولكن أصب تفكيري على مصدر فخر لأسرتي وأصدقائي ووطني.
وتابعت حديثها: "والدي يعمل استشاري رمد، ووالدتي طبيبة نساء وولادة، ولدي 3 أخوات وأخ واحد، وجميعهم علمي علوم ودخلوا كليات طب وصيدلة وتخرجوا منها، فأختي "ليلى"، طبيبة صيدلانية، و"أسماء"، نائب إشاعة بالقصر العيني، و"إيمان" خريجة كلية طب، وأخي "محمد" بالفرقة الثالثة بطب الإسماعيلية.
واستطردت في حديثها: "أحلم أن أصبح عالمة فيزياء، وأتمنى أن أدخل كلية العلوم بالجامعة الأمريكية، لكي أخدم وطني والعالم كله بعلمي".
ووجهت ندى الشكر لوالدها ووالدتها وأخوتها وجميع أفراد أسرتها ومدرسيها، وأصدقائها لمجهودهم وتشجيعهم لها خلال الفترة الماضية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟