رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ المنيا يحيل 50 طبيبًا للتحقيق بمستشفى العدوة المركزي

الجمعة 08/يونيو/2018 - 01:16 م
عصام البديوي، محافظ
عصام البديوي، محافظ المنيا
اسماء منتصر
طباعة
قرر عصام البديوي، محافظ المنيا، إحالة 50 طبيبًا بمستشفى العدوة المركزي، للتحقيق؛ تمهيدًا لمجازاتهم بسبب تقصيرهم وتغيبهم عن العمل.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ، لمركز العدوة، تفقَّد خلالها مستشفى العدوة المركزي في إطار متابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل المستشفيات والوقوف على مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية اللازمة لعلاج المرضى.
كما اطمأن المحافظ على الحالة الصحية للمرضى في الأقسام المختلفة، واستمع إلى طلباتهم وشكاواهم، وكلف وكيل وزارة الصحة بمتابعة الوضع العام للمستشفى وتيسير وتوفير الإمكانيات والاحتياجات الطبية لخدمة المترددين على المستشفى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.
شملت جولة المحافظ تفقُّد ديوان عام الوحدة المحلية، وتم المرور على الموظفين ومتابعة سير العمل، كما تفقَّد جراج الوحدة المحلية، وإحدى شون القمح بالمركز، ومبني حي شرق بالمدينة، وأرض مستشفى العدوة الجديدة المزمع إنشاؤها.
كما تفقَّد المحافظ الحالة العامة للشوارع، يرافقه إبراهيم نصير، رئيس المركز، ووجّه بسرعة التعامل مع التعديات ورفع القمامة والإشغالات أولًا بأول من الشوارع.
وأجرى المحافظ اتصالًا هاتفيا بالدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، حيث طالب المحافظ بالتنسيق ودعم الوزارة لرفع التراكمات والمخلفات المتواجدة أسفل الكوبري الجديد على البحر اليوسفي، وكذلك التنسيق مع وزارة الري للإسراع في إنجاز تلك الأعمال.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟