رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

التصويت في الخارج.. الجالية المصرية بالإمارات تحتشد أمام لجان الانتخابات

الأحد 18/مارس/2018 - 08:53 م
البوابة نيوز
طباعة
واصلت الجالية المصرية في الإمارات لليوم الثالث على التوالي احتشادها أمام اللجان الانتخابية بالسفارة المصرية وقنصلياتها في مدينة أبوظبي للتصويت بالنتخابات الرئاسية، وسط حضور حاشد من الرموز المصرية والنجوم من الفن والسياسة. 
وقال عمرو حسن قنصل مصر بالإمارات: إن إقبال المصريين في أبوظبي على التصويت في الانتخابات الرئاسية فاق التوقعات، وأكد أن السفارة استعدت لهذا اليوم التاريخي منذ أيام مما ساعد في سهولة عملية التصويت. 
ومن جانبه أكد المهندس مدحت بركات منسق الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح لسيسي في الإمارات، ان الإقبال على التصويت من العاملين بالإمارات كان متوقعا، مشيرًا إلى أن مشاركة المصريين بحماس في المؤتمرات التي تم تنظيمها كشف عن إصرار المصريين على الوقوف خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة البناء.
وقال مجدي الألفي منسق الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالإمارات: إن اليوم يعتبر لحظة فارقة أثبت خلالها المصريون بالإمارات حثهم الوطني ودعمهم لبلدهم في وجه كل قوى الشر.
فيما شهد الحضور ظهور الفنان حسين فهمي أمام إحدى اللجان بقنصلية مصر في مدينة أبوظبي، حيث امتدت طوابير المصوتين لمسافات طويلة أمام القنصلية.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟