رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"المقاصة" يكثف استعداداته لمواجهة "الأهلي"

الأربعاء 17/يناير/2018 - 01:11 ص
المدير الفنى عماد
المدير الفنى عماد سليمان
أحمد محمدى
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة، تحت قيادة المدير الفنى عماد سليمان، اليوم الأربعاء، تدريباته على الملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوى، استعدادا للقاء الأهلى المقرر له ٢١ يناير الجارى، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى.
ووضع الجهاز الفنى للفريق الفيومى، برنامجًا تاهيليًا للصفقات الجديدة التى تعاقد معها مصر للمقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، على رأسها ثلاثى الزمالك المنضم حديثا صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان، بالإضافة إلى مصطفى شبيطة الوافد الجديد من بتروجت، ورجب عمران لاعب جمهورية شبين، وذلك من أجل اللحاق بمباراة المارد الأحمر. ويعول الجهاز الفنى الكثير على الصفقات الجديدة من أجل عودة المقاصة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى فى مسابقة الدورى، والتى غابت عن الفريق منذ الفوز على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن بعدها حصد الفريق ثلاث نقاط من ست مباريات فقط، بالتعادل مع الرجاء والاتحاد السكندرى والأسيوطى والخسارة من المقاولون العرب والإسماعيلى والنصر، بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس مصر على يد ذئاب الجبل. ومن المنتظر أن يجرى الجهاز الفنى تعديلات كبيرة على تشكيلة الفريق الفيومى خلال لقاء الأهلى فى الأسبوع التاسع عشر والاستعانة بالصفقات الجديدة خلال المباراة. ومن جانبه، أكد وليد هويدى مدير الكرة بنادى مصر للمقاصة، أن الفريق يجيد دائما اللعب أمام الكبار وخير دليل الفوز على الأهلى والزمالك فى الدور الأول، بالإضافة إلى النتائج السابقة التى ترجح دائما أبناء الفيوم.
وأضاف «هويدى»، أن المقاصة أصبح من الفرق الكبرى التى يتمنى أى لاعب الانضمام إليها نظرا للاستقرار الفنى والإدارى، بالإضافة إلى المشاركة فى دوري رابطة الأبطال الأفريقية الموسم الحالى لأول مرة فى تاريخ النادى، بعد المشاركة من قبل مرتين فى كأس الاتحاد الأفريقى الكونفيدرالية.
وضع الجهاز الفنى للفريق الفيومى، برنامجًا تاهيليًا للصفقات الجديدة التى تعاقد معها مصر للمقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى
الأسيوطى حقق خلال مشواره فى الدوري، ٥ تعادلات، و٥ فوز، و٨ هزائم، ليحقق المركز الثالث عشر فى مسابقة الدوري

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟