رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس المقاصة يؤكد ثقته في عماد سليمان.. ويدعم صفوف الفريق

الإثنين 15/يناير/2018 - 02:50 م
اللواء محمد عبد السلام
اللواء محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة
أحمد محمدي
طباعة
أكد اللواء محمد عبدالسلام رئيس مصر للمقاصة، أن تذبذب نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، بسبب وجود نقص عددي للاعبين في مركزي خط الوسط والدفاع، لكثرة الإصابات وغياب عناصر أساسية عن التشكيل، مؤكدا أنه سيتم تدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة وقوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأشاد رئيس نادي المقاصة، بالصفقات التي تم التعاقد معها مؤخرا لتدعيم الفريق خلال يناير الحالي، شريف حازم، محمد دسوقي، عمران رجب، مصطفي شبيطه، مشيرا إلى أن تلك الصفقات إضافة قوية للمقاصة وعناصر مميزة. 
وعقد اللواء محمد عبدالسلام، جلسة مساء أمس الأحد مع عماد سليمان المدير الفني للفريق، أكد خلالها ثقته في الجهاز الفني، وقدراتهم على قيادة مسيرة المقاصة، واستعادة نغمة الانتصارات والعودة للتواجد بالمربع الذهبي خلال الدور الثاني للدوري.
وأضاف رئيس المقاصة، أن الفريق لا يعاني من مشاكل فنية أو بدنية، ولا يحتاج لمدرب أحمال، بل الأزمة في نقص الصفوف وسوف يتم التدعيم بعناصر مميزة خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
وتوقف رصيد الفريق الفيومي عند النقطة 21 في جدول مسابقة الدوري، بعد التعادل مؤخرا أمام الأسيوطي في انطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري.
ويستعد المقاصة للقاء الأهلي في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري والمقرر لها 21 يناير الحالي على استاد القاهرة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟