رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"هارمونيكا".. تطبيق مصري لتوفيق "راسين في الحلال"

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 02:44 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
هاجر تهامي
طباعة
"سامح، علي، شيماء، تامر"، ثلاث شباب وفتاة قرروا أن يفكروا خارج الصندوق، أن يضعوا حلولا أكثر عملية وأكثر أمانا فقط لمحاولة تخفيف نسب الطلاق في مصر.
الشباب الأربعة وجدوا أن الطلاق يبدأ من الاختيار الخطأ أو بالطريقة الخطأ، كما أن تأخر سن الزواج أيضا صار عبئا أكثر ألما على كثير من الأسر المصرية، لذلك كان "هارمونيكا" هو الحل من وجهة نظرهم، فسعوا بالتعاون مع متخصصين في العمل على حل أزمة الارتباط والزواج في مصر من خلال "هارمونيكا" ذلك التطبيق الإلكتروني الجديد.
"هارمونيكا" أول تطبيق مصري آمن، يتيح للمصريين التعرف على شريك الحياة، والوصول لأفضل اختيار من خلال طرق علمية واختبارات شخصية للطرفين. 
ويتم ذلك فقط من خلال تسجيل الحساب الشخصي عبر "فيس بوك"، حتى يصبح لدى المستخدم حساب على "هارمونيكا"، بعدها يقوم الفريق بالتحقق من البيانات أوتوماتيكيا ثم تأتي الخطوة التالية وهي الإجابة على أسئلة اختبار الشخصية بصراحة ودقة والتي وضعها المتخصصين، ثم استكمال الملف الشخصي وتحميل الصور الشخصية. 
ويمكن للمستخدم الوصول لشريك حياته المناسب في تمام الساعه الثامنه يوميا حيث يبدأ المستخدمين في التواصل عبر التطبيق. 
ويتميز تطبيق "هارمونيكا" بتوافر عوامل الأمان التى حرص الفريق بشكل مكثف ودقيق على توفيرها من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين، وتوفير فريق متخصص لدعم المستخدمين وتقديم النصائح لهم والإجابة على كل تساؤلاتهم. 
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟