رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يضع إكليلا من الزهور على نصب الجندي المجهول

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 12:10 م
محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد يضع إكليلًا من الزهور
محمد مرزوق
طباعة
وضع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، يرافقه اللواء عبدالرحمن شحاتة القاضي، مدير أمن الوادي الجديد، والمستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، اليوم الخميس، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، بمناسبة احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة.
وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة، الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن، تحقيقا لرفعته وصونا لكرامته.
وقدم المحافظ التهنئة إلى القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية وشعب الوادي الجديد بمناسبة احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات الأمن السلام الجمهوري وسلام الشهيد، مؤكدًا أن نصر أكتوبر العظيم سيظل ملحمة عسكرية يتم تدريسها للعالم بأكمله، مشيدًا بدور القوات المسلحة فى تحرير الأراضي المصرية من العدو الإسرائيلي، والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.
وأكد الزملوط أن حرب أكتوبر تجسيد لترابط الشعب المصري ودليل على قوة وبسالة المقاتل المصري، والقوات المسلحة دورها مستمر وهام سواء فى الحرب أو السلم ونحن نعيش اليوم فى ذكرى الحرب ونعيم السلم والمشروعات التي تقدمها القوات المسلحة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟