رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حملات أمنية وتموينية بقنا لضبط الخارجين عن القانون في قنا

الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 07:12 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أ.ش.أ
طباعة
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا اليوم الثلاثاء 7 متهمين بحوزتهم رشاش متعدد الطلقات و4 بنادق آلية وبندقية رصاص وبندقية خرطوش وفرد روسي محلي الصنع و4 خزائن لسلاح آلي وعدد كبير من الطلقات. 
وكان مدير أمن قنا اللواء علاء محمود العياط قد تلقي إخطارًا بضبط عاطل يدعى أحمد سعيد محمد عوض 23 عامًا مقيم بمركز دشنا وبحوزته رشاش متعدد الطلقات وبندقية آلية وعدد من الطلقات الحية، وفي نجع حمادي تم ضبط عامل يدعى علي أشرف علي محمد 19 عامًا وبحوزته بندقية آلية وآخر يدعى " باتع مختار أحمد علي " 45 عامًا وبحوزته بندقية آلية .
وفي مركز قنا، تم ضبط عامل يدعى حمدي أحمد جاد المولي 45 عامًا وبحوزته بندقية آلية و4 خزائن لسلاح آلي وعدد من الطلقات ومزارع يدعي الطوخي محمد عبد الرحيم علي 55 عامًا وبحوزته بندقية رصاص وضبط مصطفى حشمت اللايق 34 عامًا مقيم بمركز نقادة وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 وعلي محمود أحمد محمود 56 عامًا مقيم بمركز قوص وبحوزته فرد روسي محلي الصنع وعدد من الطلقات.
كما ضبطت الأجهزة الأمنية موظفًا وسائقًا في واقعتين منفصلتين بمركزي قنا وقوص وبحوزتهما 31 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وزنت 3560 جرامًا و60 قرصًا من عقار التامول المخدر قبل ترويجها على عملائهما.
وكان مدير الأمن قد تلقى إخطارًا يفيد بضبط موظف يدعى سلامة محمد رشدي مدني 42 عامًا مقيم بمركز قوص بعد ورود معلومات تفيد بمزاولته نشاطه الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة، وتم ضبط المتهم بعد مداهمة منزله وبحوزته 25 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وزنت 3500 جرام وفرد خرطوش محلي الصنع ومبالغ مالية وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبالغ من متحصلات تجارته غير المشروعة. 
وتمكن ضباط مباحث قسم قنا أيضًا من ضبط سائق يدعي حمام فاضل بكري صديق 44 عامًا مقيم بقسم قنا وبحوزته 6 قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت 60 جرامًا و60 قرصًا من عقار التامول المخدر ومبالغ مالية وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة فيما تولت النيابة العامة التحقيق .
فيما تمكن ضباط مباحث التموين قنا من ضبط تاجرة دقيق لتصرفها في 26 طنًا و980 كيلو جرامًا من الدقيق البلدي المدعم، كما تم ضبط تاجر تمويني لاستيلائه على طن من السلع التموينية لإعادة بيعها في السوق السوداء بمركز قوص، بالإضافة إلى 22 قضية تموينية متنوعة أخرى. 
وكان مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا بضبط تاجرة دقيق تدعى نادية بحر محمد طه 58 عامًا مقيمة بمركز قوص لتصرفها في 26 طنًا و980 كيلو جرامًا من الدقيق البلدي المدعم لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية، وضبط صاحب محل حلواني يدعي عبيد دسوقي محمد 38 عامًا مقيم بمركز قفط وبحوزته نصف طن دقيق فاخر مجهول المصدر وبدون فواتير.
كما تم ضبط تاجر تموين يدعى أشرف مصطفى حسين 41 عامًا مقيم بمركز قوص لاستيلائه على 250 كيلو جرامًا من السكر التمويني و200 كيلو أرز تمويني و160 كيلو جرامًا من زيت الطعام التمويني وإعادة بيعها في السوق السوداء، وضبط عامل يدعى جلال عامر خلاوي 50 عامًا وبحوزته 100 لتر من السولار قبل بيعها في السوق السوداء ، تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين والقضايا وتولت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟