رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

وزير الصحة يستقبل سفير الأردن لدى مصر لبحث سبل التعاون بين البلدين

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 05:17 م
الدكتور أحمد عماد
الدكتور أحمد عماد الدين راضى
ضياء السبيري
طباعة
استقبل الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان اليوم السفير على العايد سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مصر، المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية لبحث سبل التعاون بين البلدين فى مجال الصحة والدواء ، وذلك بمقر مركز تدريب الأطباء بالعباسية.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان ، أن الاجتماع تناول تفعيل توصيات اجتماع الدورة السابعة والعشرين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة والتى عقدت فى عمان فى الفترة من 24 إلى 27 يوليو الماضى برئاسة السيد المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء.
وأضاف "مجاهد" أنه بمجال الصحة سيتم الحاق أطباء من الجانب الأردنى لبرنامج الزمالة المصرية ، للاستفادة من الخبرات المصرية ، وتبادل الخبرات فى مجال السجلات الإلكترونية للمواليد والوفيات ، بيما يعود بالنفع على الجانبين.
وأشار " مجاهد " الى أنه فى مجال الدواء سيتم الاسراع فى تسجيل الأدوية الاردنية فى مصر لزيادة عدد الأدوية الاردنية المسجلة فى مصر ، كما سيتم الاستفادة من الخبرات المصرية فى مجال التفتيش على مصانع الدواء من خلال زيارات لمواقع تصنيعية اردنية ، لافتا الى  موافقة الجانب الاردنى على طلب الجانب المصرى فيما يخص التدريب  ، على أن يتم تحديد المواضيع والعدد ضمن خطة زمنية من قبل الجانب المصرى وتوقيع اتفاقية خاصة بالتدريب التبادلى بين الطرفين.
كما تقدم سفير الأردن بخالص العزاء لوزير الصحة والسكان فى ضحايا حادث قطاري الإسكندرية.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟