رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

علامات تدل علي إنهاء زواجك بسبب العمل

السبت 12/أغسطس/2017 - 03:11 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ميرنا رضا
طباعة
قد يؤدي عمل المرأة في بعض الأحيان إلى إنهاء زواجك، فالكثير من حالات الطلاق مؤخرًا بسبب تمسك كل طرف في العلاقة برأيه دون مراعاة مشاعر الأخر، إما تجاهل المرأة لبيتها وزوجها، والتسبب في الكثير من المشاكل وتمسكها بأساليب يرفضها الرجل الشرقي بحكم طباعه المتحكمة فيه، ومن المعروف أن لأي مشكلة حل يمكن أن ينهيها في ثواني، ولكن تحكم الرأي في علاقة هي سبب أساسي في فشلها.
وتقدم لك "البوابة لايف" بعض العلامات التي تدل علي أن شغلك سينهي حياتك الزوجية لتفاديها.
1) هل تأخذين شغلك إلى المنزل 
إذا كنت من الأشخاص الذين يحملون عملهم معهم إلى المنزل للانتهاء منه، أو للتحدث فيه ومناقشته مع زوجك، أو إذا كنت تحملين مشاكل عملك إلى المنزل وتبدأين بالتحدث فيه، وإثارة المشاكل مع زوجك بسببه.
2) إذا أنهيت الوقت الرومانسي بينكما
إذا كان زوجك في حالة رومانسية وأراد التحدث معك، وأنت لم تهتمي لأمره، أو جعلته ينتظر كثيرًا كي يجدك متاحة للتحدث معي، هذه الأمور تجعله يشعر أنه من آخر اهتماماتك، الأمر الذي ينهي شغف العلاقة سريعًا.
3) إذا سيطر الغضب عليك بسبب العمل 
إذا حدثت مشاكل في العمل، وسيطر الغضب عليك، يجب أن تنهي غضبك هذا قبل عودتك إلي المنزل، أو التحدث مع زوجك علي الهاتف، فكل شئ حدود، وحدود العمل هي العمل فقط، فغضبك علي زوجك وإثارة المشاكل معه بسبب عملك لن يحل المشكلة بل يزيد من عدد المشاكل لديكي.
4) لا تنهي رحلة مع زوجك بسبب العمل 
إذا قررتما الذهاب إلي رحلة مع زوجك، فيجب أن تعلمي أن هذا الوقت سوف يكون مخصص لزوجك فقط، لا تشغلي بالك بالعمل وأنت معه، فالعمل لن يهرب ولكن زواجك قد يتأثر، وزوجك قد يشعر أنه لم يعد يهمك.
هذه الأمور عزيزتي من السهل أن تتجنبيها وأن تنظمي أمورك، ويجب أن تعلمي أن لكل شيء حد، فإذا لم يشتك زوجك من هذه الأمور لا يعني أنه لم يرها، ولم تزعجه بل قد يكون منتظرا منك أن تريها بنفسك.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟