الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

أشرف السرياقوسي: سامح عاشور اتفق مع الإخوان لتمرير ميزانية "المحامين"

دار القضاء العالي
دار القضاء العالي - ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال أشرف السرياقوسي، المحامي، أنه سيتجمع العديد من المحامين غدًا الساعة التاسعة صباحًا بدار القضاء العالي، وسيتوجهون للنقابة العامة للمحامين للتصويت بـ"لا" للجمعية العمومية والتي ىستعقد غدًا الخميس. 
وأكد السرياقوسي أن النقيب "سامح عاشور" قام بالاتفاق مع نقباء الفرعيات بالمحافظات بإرسال أتوبيسات فيها المحامين المؤيدين لتمرير الجمعية العمومية، وأضاف السرياقوسي، وكل محامٍ سيأتي للموافقة، قد حصل على بدل انتقال. إضافة لإقامة كاملة من مأكل ومشرب.
وقال السرياقوسي: ولكن المفاجأة التي لا يعلمها النقيب، أن عددًا كبيرًا من المحامين فى كافة المحافظات رافضين للجمعية العمومية، وهناك حملة شرسة لإبطال الجمعية العمومية، وسحب الثقة من النقيب وأعضاء مجلسه بالجيزة، والاسكندرية، والفيوم، وبني سويف والمنوفية.  
وأضاف السرياقوسي:  أن سامح عاشور، كان دائم الاختلاف مع الإخوان في كل شيء، ولكن الآن تم الاتفاق فيما بينه وبينهم على تمرير الميزانية المشبوهة على حد تعبيره.
وأكد السرياقوسي سواء انتهت الجمعية باكتمالها أو عدم اكتمالها، فهذا ليس نهاية المطاف وسوف نتخذ كافة الإجراءات القانونية المختلفة لإثبات الفساد المالي الوارد فى الميزانية، سواء بالطعن أمام القضاء الإداري أو بتقديم بلاغات أمام الجهات المختصة.
وأضاف كما سنقدم غدًا فى اجتماع الجمعية العمومية كشوف توقيعات المحامين الخاصة بسحب الثقة من النقيب، وأعضاء مجلسه.