رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. انطلاق المؤتمر الاقتصادي لمعايير الجودة في القطاع العقاري

السبت 18/مارس/2017 - 05:37 ص
اللواء طارق المهدى
اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية الأسبق
محرر البوابة
طباعة
تنطلق في العاشرة من صباح اليوم الاربعاء، فاعليات المؤتمر الاقتصادي الأول لمعايير وضوابط الجودة وتنشيط الاستثمار العقاري والتنمية العمرانية، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولى وعدد من الهيئات الحكومية، وذلك بفندق سيتى ستارز بمدينة نصر.
ويرأس المؤتمر اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية الأسبق وبمشاركة واسعة من رجال الأعمال فى القطاع العقارى والمصرفين وخبراء التمويل العقارى والمهندسين الاستشاريين ويستعرض المؤتمر الخطط الحكومية نحو التنمية المستدامة والمشروعات القومية من خلال مسئولى عدد من الوزرات من بينها وزارة الإستثمار والإسكان والتخطيط والنقل إلى جانب ممثلين عن هيئات المجتمعات العمرانية والإستثمار وبحوث الجودة ومركز بحوث البناء واتحاد مقاولى التشييد والبناء.
ويناقش المؤتمر التحديات فى السوق العقارى ورؤية المطورين للتعامل مع الأثار المترتبة على إرتفاع التكلفة بعد تحرير سعر الصرف إلى جانب التعرف على الأنظمة الحديثة فى البناء وإستخدام التكنولوجيا المستدامة والصديقة للبيئه عبر عرض لمجموعة من النماذج بمعاونة المركز القومى لبحوث البناء وخبراء بالجامعة الأمريكية.
كما يناقش المؤتمر الجانب التشريعى والقوانين المنظمة للقطاع العقارى بحضور أعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب وجهاز حماية المستهلك ونقابة المهندسين.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟