رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

عصابة تنقلب على نفسها وتقتل أحد أعضائها لسرقة "توك توك"

الإثنين 06/مارس/2017 - 05:38 م
البوابة نيوز
سمر فتحي
طباعة
"أفعل كما شئت فما عمل يعمل ولو بعد حين".. انطبقت تلك الكلمات على والواقعة التى هزت منطقة منشأة القناطر، بعدما اتفق 3 أصدقاء على تكوين تشكيل للسرقة والاتجار فى المخدرات، ولكن حان الدور على أحدهما بعدما اتفق الصديقان على سرقة "التوك توك" الخاص بالمجنى عليه، فاتفقوا معه على الذهاب لسرقة جديدة وفي منتصف الطريق قاما بخنقه حتى بقى جثة هامدة وألقا بجثمانه فى الترعة.
كان ضباط مباحث قسم شرطة منشاة القناطر تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب طافية على سطح الترعة بقرية بهرمس، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث بقيادة المقدم "على عبدالكريم" رئيس المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة والكشف عن هوية المجنى عليه تبين أنه يدعى "مصطفى رجب عطية" 20 سنة، قرية بهرمس، سائق توك توك وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وبعمل البحث والتحريات اللازمة وسماع أقوال شهود العيان.
دلت التحريات بأن المجنى عليه سائق "توك توك" ارتكب وقائع السرقة وبالاشتراك مع اثنان من أصدقاء سيئين السمعة، وتبين أنهما كونا تشكيًلا لتنفيذ وقائع السرقة معًا، ويوم الواقعة اتفق المتهمان مع صديقهما المجنى عليه، على الذهاب لتنفيذ واقعة سرقة دراجات بخارية وأثناء استقلالهما التوك توك معه، قاما باستدراجه إلى أحد المناطق المهجورة وفي منتصف الطريق قاما بخنقه "بشال "، أحدهما بلفه حول رقبته حتى سقط جثة هامدة وألقا جثته بالترعة في قرية بهرمس، وسرقا التوك توك ولاذا بالفرار هاربين، وقاما ببيع "التوك توك" بمنطقة أوسيم، تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين.
وبإعداد الأكمنة لهما، نجحت القوات في ملاحقتهما والقبض على كلا من "حازم سعيد محمد" 23 عامًا، نجار، "محمد شوقي عبدالرحمن عبدالعزيز" 20 عامًا، مقيمان بقرية بهرمس، كما نجحت في إعادته "التوك توك المسروق، وبمواجهة المتهمين اعترفا بالواقعة".
وأقر المتهمان خلال التحقيقات: بأن الطمع ملئ قلوبهما، وأرادا سرقة "التوك توك" الخاص بصديقهما وبيعه والاستفادة بثمنه، فاتفقنا على خيانته وسرقته و"مهنتنا مفهاش حاجه اسمها صحاب صحبك هو قرشك".
تابع المتهمان: "أنهما أصدقاء للمجنى عليه ونعمل جميعا سائقين على توك توك، وارتكبنا العديد من وقائع السرقة بالاشتراك معا ونبيع المسروقات ونقسم ثمنها علينا إحنا الثلاثة، وفعلنا كل شىء معا والاتجار في المواد المخدرة، في يوم الواقعة، اتفقنا على سرقة " التوك توك" الخاص بالمجنى عليه، وطلبنا منه أن يأتى للذهاب إلى واقعة جديدة لسرقة دراجات بخارية، بالفعل جاء المجنى عليه معا وفى منتصف الطريق استدرجناه إلى قطعة أرض مهجورة وقومنا بخنقه "بشال" حول الرقبة حتى سقط جثة هامدة ثم ألقينا بجثته في الترعة بمنطقة أوسيم ولاذنا بالفرار هاربين بالتوك توك.
وكشفا عن أنهما باعا التوك توك لشخص بمبلغ قدرة 10 آلاف وخمسمائة جنيه، وقسمنا ثمنه، حتى تمكنت القوات من ملاحقتنا وألقت القبض علينا.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟