الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سياسة

الأحزاب السياسية تدين محاولة اغتيال النائب العام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدانت الأحزاب السياسية محاولة اغتيال النائب العام هشام بركات واستهداف موكبه صباح اليوم الإثنين مما أدى لإصابته ودخوله المستشفي.
من جانبه،أدان أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب النائب العام المستشار هشام بركات، مؤكدا أن الإخوان ومؤيدي الإرهاب ضاقوا ذرعا بقرارات النائب العام ضد رموز الجماعة.
وقال إن "مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثني الدولة المصرية عن استكمال مسيرتها، والشعب المصري عن ملاحقة هؤلاء القتلة والمجرميين شعبيا قبل ملاحقتهم جنائيا، مطالبا الشعب المصري بالاصطفاف خلف قيادته الوطنية وقضائه الشامخ.
وأشار إلى أن التفجير الإرهابي اليوم يعيد إلى الأذهان تفجير الإخوان لمكتب النائب العام في أربعينيات القرن الماضي، داعيا الله أن يدحض مخططات الإرهابيين، متمنيا الشفاء العاجل للنائب العام.
من جهته، أدان محمد أنور السادات " رئيس حزب الإصلاح والتنمية " محاولة اغتيال النائب العام، مؤكدا أن هذا الإرهاب الأسود لن يؤثر على مسيرة الشعب الجيش والشرطة والقضاء في مكافحة الإرهاب واقتلاع جذوره مهما كلفنا من جهود وتضحيات.
ودعا أعضاء الحزب أجهزة الدولة إلى بذل أقصى ما في طاقتها لضبط العناصر الإرهابية التي تسببت في التفجير، مؤكدا أن التفجيرات واستهداف المسئولين تدل على الهمجية والرغبة في الإنتقام الأحمق.