رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سليمان وهدان يفوز بعضوية الهيئة العليا لحزب الوفد

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 01:40 م
النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
دينا عبدالستار - إيمان السنهوري
طباعة
فاز النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بعضوية الهيئة العليا لحزب الوفد بعد الانتهاء الرسمي من فرز الأصوات، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من ترتيب الأوراق داخل البيت الوفدي.
وأكد وهدان، في بيان صحفي له اليوم، أن الفترة القادمة ستشهد وضع حلول جذرية لتنمية الموارد المالية للحزب، كما ستعمل الهيئة العليا على الاستعدادات لاستحقاقات انتخابية مهمة سواء المحليات أو مجلس النواب، كما سنعمل على صياغة لائحة جديدة تكفل تحديث لآليات العمل بكافة مؤسسات الحزب ومنها اللجان العامة بالمحافظات واللجان المركزية واللجان النوعية.
وأشار إلى أن الهيئة العليا لديها تحديات مختلف ستعمل على تجاوزها للعبور بالحزب إلى كيان نموذجي للحياة الديمقراطية السليمة، كما سنعمل على تصدير أفضل العناصر والكوادر السياسية المتميزة للمساهمة في بعث الحياة السياسية الديمقراطية وممارسة دور كبير في الإصلاحات المنشودة.
وأضاف "وكيل النواب" أنه على جميع الوفديين التكاتف خلف قيادة الحزب والحفاظ على وحدة الوفديين، والاستعداد بكل قوة للاستحقاقات الدستورية القادمة، خاصة أن حزب الوفد العريق لا بد أن يكون له دور فعال أقوى في الحياة السياسية.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟