رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"فيفا" يهنئ العين بعد تتويجه بفضية مونديال العالم للأندية

السبت 22/ديسمبر/2018 - 10:46 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فريق العين الإماراتى، بعد حصوله على المركز الثانى فى كأس العالم للأندية، عقب خسارته من ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب مدينة زايد فى أبو ظبى.
وكتب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر تويتر: "كأس العالم للأندية الإمارات 2018.. العين الإماراتى حقق إنجازًا تاريخيا بالتتويج بفضية المركز الثانى.. لم تحققوا اللقب ولكن انتزعتم احترام الجميع.. تهانينا".
وفاز ريال مدريد بنتيجة أربع أهادف مقابل هدف سجلها كل من لوكا مودريتش وماركوس لورينتي وسيرجيو راموس ويحيى نادر مدافع العين بالخطأ في شباكه في الدقائق 14 و60 و79 و90، بينما أحرز هدف الزعيم الوحيد اللاعب الياياني تسوكاسا شيوتاني في الدقيقة 86.
واعتلى الفريق الملكي صدارة الأندية الأكثر تتويجا باللقب العالمي بعد أن احتفظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه متفوقا على نظيره برشلونة صاحب الـ3 ألقاب.
بينما حقق العين الميدالية الفضية والمركز الثاني ليكون أكبر إنجاز للأندية الإماراتية في المونديال، ويعادل إنجاز الرجاء المغربي الذي حصل على نفس المركز عام 2013 أمام بايرن ميونخ الألماني.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟