رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. ‎ حفل أصالة كامل العدد.. و"البوابة" على الهوسابير.. وأوبرا عايدة بالمسرح الكبير

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 11:01 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
ترصد "البوابة نيوز" أبرز الفعاليات والأحداث الفنية، على مدار اليوم الجمعة، 7 ديسمبر 2018، في النشرة الصباحية التالية:
شاهد اليوم.. ‎ حفل
تستعد الفنانة أصالة، لإحياء حفل غنائي للمرة الأولى على مسرح الماركيه، في كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس، وقد نفذت جميع تذاكر الحفل.
يذكر أن أصالة أحيت حفلًا غنائيًا في الكويت، الجمعة الماضي، بمشاركة الفنانة أنغام، وأشعلت المسرح بمجموعة من أغانيها خاصة الخليجي منها، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من حضور الحفل.
شاهد اليوم.. ‎ حفل
تقدم فرقة الفرقة المسرحية، اليوم الجمعة، العرض المسرحي "البوابة"، فكرة وتأليف وإخراج محمد مصطفى، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً، على مسرح الهوسابير.
تدور قصة المسرحية حول صحفي يُدعى "علي"، يبحث دائمًا عن الأسرار التي تشغل بال الجميع، ومن ضمن هذه الأسرار مستشفى تأسس سنة 1952، وأغلق بعد افتتاحه بأسبوع، ثم عاد مرة أخرى في أوائل القرن 21 ثم أغلق لمدة 18 عاما، ليبحث على السر خلف هذا المستشفى الذي أنشئ للأمراض النفسية والعصبية، وأنشئ بداخله عنبر 6، الذي خصص للحالات الخطرة، ويكشف السر خلف هذا المكان ولماذا أغلق.

شاهد اليوم.. ‎ حفل
يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل "أوبرا عايدة"، بمصاحبة فرقة أوبرا القاهرة وأوركسترا أوبرا القاهرة، بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس دار الأوبرا المصرية، وذلك في الثامنة مساء.
جدير بالذكر، أن أوبرا عايدة كتبها الموسيقار الإيطالي العالمي فيردي، عن قصة عالم الآثار الفرنسي أوجست مارييت التي تخلد انتصار المصريين على الأحباش، ويقع قائد الجيش الفرعوني راداميس في غرام الأميرة الحبشية عايدة بعد أسرها ويحاول الفرار من حاكم البلاد الذي اكتشف خطتهما وأمر بدفن القائد راداميس حيا لاتهامه بالخيانة العظمى لتنتهي الأوبرا باستسلامه في قبره الذي سبقته إليه عايدة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟