رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الشباب يفتتح مؤتمر تكنولوجيا الرياضة وانتقاء الموهبة

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 08:14 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي
أحمد محمدي
طباعة
يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول نيكست برو 2018 الذي تستضيفه مصر وتنظمه أكاديمية فيتنس برو العالمية بالتعاون مع أكاديمية ستار لاب الهولندية. 
ويناقش المؤتمر تكنولوجيا الرياضة ودورها في انتقاء المواهب والتحليل الإحصائي البدني والتخطيط للموسم الرياضي على الصعيدين الجماعي والفردي ودور تكنولوجيا الأدوات الرياضية في تطوير الأداء وتقليل احتمالية التعرض للإصابة. 
ويحضر نخبة من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية ونجوم الكرة ومدربيها ومدربي الأحمال البدنية إلى جانب مدربي اللعبات المختلفة ويحاضر في المؤتمر الذي يقام يومي الثلاثاء والأربعاء الخبير الهولندي رايموند فيرهين رئيس الأكاديمية العالمية لكرة القدم ومدرب عام برشلونة السابق والعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ويتحدث عن التحليل الإحصائي البدني لمونديال روسيا 2018، والتخطيط البدني للموسم الرياضي، ويقدم ماراين بيوكر رئيس التطوير في أكاديمية نادي الكمار الهولندي وبول براندنبرج رئيس أكاديمية اكتشاف المواهب في الكمار تجربة النادي الهولندي في اكتشاف المواهب وصقل الأداء ويتحدث الأمريكي جاريد ميلر رئيس اختبار وتأهيل المدربين فيسيوميد عن التخطيط البدني الفردي ويقدم مثال على اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي. 
وصرح عمرو مهنا رئيس المؤتمر ورئيس أكاديمية فيتنس برو مصر أن المؤتمر يهدف إلى نقل تجارب الدول الأوروبية إلى مصر وأكد على أن رعاية وزير الشباب والرياضة للمؤتمر تعكس اهتمام الدولة بالعلم الذي هو السبيل للنجاح وتحقيق الطموحات. 
ويتواكب المؤتمر مع مبادرة وزارة الشباب والرياضة في اكتشاف المواهب بحثا عن مشروع الف محترف للوصول بالكرة المصرية إلى مصاف العالمية. 
ويكرم المؤتمر الكابتن حمدي نوح مستشار الكرة بنادي المقاولون العرب ونجم مصر السابق تقديرا لدوره في مسيرة محمد صلاح نجم مصر المحترف في ليفربول الإنجليزي الذي يصفه بأنه الأب الروحي.

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟