رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الدوري المصري.. بيراميدز "حوت الصفقات" والاستغناء عن ثلثي الفريق

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 06:27 ص
ترك ال شيخ رئيس نادي
ترك ال شيخ رئيس نادي بيراميدز
خالد علي
طباعة
يعتبر نادي بيراميدز من أكثر الأندية التي قامت بتدعيم نفسها بشكل كبير في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد أن قام مستثمر عربي بشراء نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى بيراميدز. 
بيراميدز اعتمد على الصفقات الجديدة بشكل كبير، وذلك بعد أن قام بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، ولم يبق إلا على 8 لاعبين فقط، وهم: حمادة طلبة وأحمد دعدور وإسلام صيام ومهند لاشين ونبيل دونجا ومحمد رزق وشريف دابو وأحمد عفيفي.
الأسيوطي قام بإعارة محمود صلاح إلى بتروجت، وباع حارسه عصام ثروت إلى سموحة، كما باع ثنائي الفريق أحمد خالد وأحمد شوشة إلى النادي المصري في صفقة التعاقد مع أحمد أيمن منصور، كما باع البرازيلي أرتو كايكي إلى الشباب السعودي.
بيراميدو أبرم ما يقرب من 18 صفقة جديدة، وهم ناصر منسي من الداخلية، والمهدي سليمان ورجب بكار وعبد الله البكري من سموحة، وعمر جابر لوس أنجلوس الأمريكي، وأحمد توفيق وأحمد الشناوي وعلي جبر من الزمالك، وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي من المصري، ومحمد فتحي من الإسماعيلي، ومحمد مجدي أفشة من إنبي، ومحمد فاروق من المقاولون العرب، بالإضافة إلى الفلسطيني داني شاهين والثلاثي البرازيلي رودريجينيو وكارلوس إدواردو، ولوكاس ريباما، والسوري عمر الميداني.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟