رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مفكر قبطي بأستراليا يطالب الكونجرس الأمريكي بمعاقبة الدول الراعية للإخوان

الخميس 12/يوليه/2018 - 04:44 م
الكونجرس
الكونجرس
روبير الفارس
طباعة
أشاد المفكر القبطي والكاتب الصحفي أشرف حلمى المقيم بأستراليا، بالخطوات التي اتخذه الكونجرس الأمريكي مؤخرا، نحو الاعتراف بأن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.
وأشار في البيان الصادر اليوم الخميس، أن العالم أجمع شاهد على كم الجرائم الإرهابية التى قامت بها الجماعة داخل مصر، منذ تأسيسها ضد الشعب المصرى من اعمال عنف الى قتل المصريين وجنود قواتنا المسلحة، إضافة الى أفراد الشرطة المصرية كذلك حرق وتخريب ممتلكات الدولة وعشرات الكنائس كذلك خيانتها للدولة المصرية بدعمها تنظيمات مشبوهة خارج مصر، للقيام بعمليات إرهابية ضد الشعب المصرى كذلك عقد صفقات مع دول راعية للارهاب مقابل التنازل عن الاراضى المصرية لإقامة غير المصريين عليها.
وطالب حلمى الكونجرس الأمريكى فرض عقوبات إقتصادية على الدول الراعية لجماعة الاخوان الإرهابية، وأن يتخذ خطوات مماثلة تجاة السلفيين الذين يعتنقون الفكر الداعشى الاشد خطورة وفكرًا إرهابيًا من جماعة الاخوان.
وناشد الكونجرس الرجوع إلى التاريخ الأسود لاصحاب الفكر السلفى التكفيري القائم على العنف تجاه الدول الغربية وفتاويهم المحرضة على إحتلالها بالغزو المسلح وسبى نسائها ونهب أموالها كذلك إثارة الفتن الطائفية وأضطهاد غير المسلمين فى دولهم خاصة مصر على خطى داعش بهدف تهجيريهم بعد الإعتداء على كنائسهم وممتلكاتكم كذلك عائلاتهم على غرار ما حدث فى سوريا والعراق.
"
هل تؤيد مقترح إلغاء عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح إلغاء عقوبة تعاطي الحشيش؟