رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

حصاد المحترفين في أسبوع.. صلاح يحرز هدفًا عالميًا.. و"ستوك" رمضان يخسر أمام نيوكاسل.. وتريزيجيه يغرد خارج السرب بتركيا

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 09:41 م
البوابة نيوز
عبدالله النحاس
طباعة

تباينت نتائج لاعبي مصر المحترفين في أوروبا خلال الأسبوع الماضي، حيث أنقذ محمد صلاح فريقه ليفربول من الهزيمة أمام "بيرنلي"، فيما شارك حجازي في تعادل وست بروميتش مع وست هام سلبيًا، بينما خسر "ستوك" رمضان صبحي أمام نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

ورصدت "البوابة سبورت" أداء لاعبي مصر خلال الأسبوع الماضي..

حصاد المحترفين في
محمد صلاح:
أنقذ محمد صلاح ليفربول من السقوط في فخ الهزيمة أمام بيرنلي، بعدما سجل هدف "الريدز" الوحيد، وبذلك رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 3 في 5 مباريات خاضها مع ليفربول بتلك المسابقة.

حصاد المحترفين في
أحمد حجازي:
شارك أحمد حجازي في تعادل فريقه وست بروميتش ألبيون مع وست هام سلبيًا في مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.
حيث إن حجازي شارك في اللقاء كاملًا وحافظ على نظافة شباك فريقه وكاد أن تحتسب له ضربة جزاء بعد سقوطه في الدقيقة 46 لكن بول تيرني حكم اللقاء لم يحتسب شيئًا.

حصاد المحترفين في
رمضان صبحي:
وشارك رمضان صبحي في خسارة فريقه ستوك سيتي أمام فريق نيوكاسل بهدفين مقابل هدف على ملعب سانت جيمس بارك.
نزل رمضان إلى أرضية الملعب في الدقيقة 62 بدلًا من خيسي روديجيز الجناح الإسباني.
حصاد المحترفين في
أحمد المحمدي:
حقق أستون فيلا الفوز خارج ملعبه على بارنسلى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".
وقدم أحمد المحمدى عرضًا رائعًا خلال المباراة، وتمكن من صناعة أحد أهداف أستون فيلا، الذى رفع رصيده من النقاط إلى 10 ليصعد إلى المركز الثالث عشر فى جدول الترتيب.
حصاد المحترفين في
محمد النني:
تشيلسي تعادل مع أرسنال سلبيًا على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة شهدت مشاركة النني بديلًا في الدقيقة 80 على حساب أليكس أيوبي.
من أجل تأمين النتيجة دفع آرسين فينجر مدرب أرسنال بمحمد النني في آخر 10 دقائق من مواجهة فريقه مع تشيلسي في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.
حصاد المحترفين في
عمر جابر:
شارك عمر جابر الظهير الأيمن لبازل أساسيًا وطوال مباراة كايسو أحد فرق الدرجة الثانية في دور الـ32 والتي انتهت بفوز فريقه 1-0.
ولعب جابر في مركز الظهير الأيمن وقدم مباراة جيدة على الطرف الأيمن وأرسل أكثر من عرضية لزملائه كما قدم دوره الدفاعي بشكل جيد.
وتسبب عمر جابر في طرد مهاجم كايسو في الدقيقة 90+2 بعد انطلاقة من ظهير الزمالك السابق فتمت عرقلته ليحصل على بطاقة حمراء بعد إنذار ثانٍ.
حصاد المحترفين في
حسام غالي:
شارك الدولي المصري حسام غالي، مع فريقه الجديد النصر السعودي، في المواجهة الرسمية الأولى له هذا الموسم، أمام الأهلي، الذي يضم المصري الآخر محمد عبدالشافي، مساء الأحد
وشهدت المباراة مشاركة غالي منذ البداية وحتى نهايتها، منذ انتقاله لصفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من الأهلي.
وتفوق حسام غالي على منافسيه في الظهور الأول الرسمي له بقميص "العالمي"، حيث نجح في لمس الكرة 127 مرة كأكثر لاعب في المباراة، ومررها 104، بنسبة دقة بلغت 90%.

حصاد المحترفين في
محمد عبدالشافي:
محمد عبدالشافي لم يشارك في مباراة فريقه أمام النصر السعودي وكان خارج القائمة لأول مرة هذا الموسم.
مصطفى فتحي وعصام الحضري:
شارك مصطفى فتحي جناح الزمالك السابق والتعاون الحالي والحارس المصري عصام الحضري، في تعادل فريقهما أمام الفيحاء بهدف لمثله في لقاء الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي.
وشارك مصطفى فتحي في الشوط الثاني من المباراة منذ الدقيقة 62، والنتيجة تشير للتعادل السلبي.
لم يظهر مصطفى فتحي في الوقت الذي شارك فيه باستثناء كرة عرضية وصلت على القائم البعيد وأعادها مرة أخرى الجناح الأيسر إلى زميله سيدريك أميسي ليسدد في الشباك على مرتين.
حصاد المحترفين في
محمود تريزيجيه:
واصل محمود حسن تريزيجيه لاعب النادي الأهلي السابق وفريق قاسم باشا التركي الحالي والمنتخب المصري الأول، التألق مع فريقه الجديد الذي انتقل اليه في المريكاتو الصيفي الجاري، وصنع هدفًا رائعًا لقاسم باشا أمام مالطية سبور في الجولة الرابعة من الدوري التركي.
وتواجد تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا التركي، لمباراة مالطية سبور في الجولة الرابعة من الدوري التركي.
الجدير بالذكر أن محمود حسن تريزيجيه انتقل إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف فريق أندرلخت البلجيكي، بعد أن أعير للدوري التركي بـ 600 ألف يورو، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
حصاد المحترفين في
أحمد حسن كوكا:
سجل أحمد حسن "كوكا" هدفًا لفريقه سبورتينج براجا في الدوري البرتغالي، خلال مواجهة فيتوريا جيماريش، ضمن الجولة السادسة من عمر البطولة.
جاء هدف كوكا ليكون الثاني في الدوري البرتغالي خلال الموسم الحالي، خلال الجولات الست الأولى من عمر البطولة.
هذا وحقق فريق سبورتنج براجا ثالث انتصاراته في الدوري البرتغالي أمام ضيفه جيماريش بنتيجة 2-1 على ملعب براجا البلدي، ليحصد براجا نقطته التاسعة من ثلاثة انتصارات ومثلها خسارة، وضعته في المرتبة السادسة مؤقتا.
حصاد المحترفين في

عمرو جمال:

نجح عمرو جمال مهاجم منتخب مصر ونادي بيدفيست الجنوب أفريقي في إنقاذ فريقه من الخسارة خلال المباراة التي جمعته مع كايزر تشيفز في الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

ويعد هدف عمرو جمال في مرمى كايزر تشيفز هو ثاني أهدافه مع بيدفيست منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان عمرو جمال قد سجل هدفًا لبيدفيست في شباك جولدن أروز خلال مباريات الجولة الثالثة من الدوري الجنوب أفريقي.

ورفع التعادل رصيد بيدفيست إلى النقطة الثانية ليحتل المرتبة 14 في جدول ترتيب المسابقة المكون من 16 فريقًا.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟