الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

"مستثمري رأس سدر" تطالب بتحسين الخدمات للمنشآت السياحية والمجتمع المحلي

مستثمري رأس صدر تطالب
مستثمري رأس صدر تطالب بتحسين الخدمات للمنشآت السياحية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتهت جمعية مستثمري رأس سدر من دراسة أعدتها حول المشكلات التي تعوق تنمية المنطقة ووضع حلول لها، سواء تخص قطاع المستثمرين أو المجتمع الأهلي من قاطني المدن السياحية.
من جانبه طالب علي الشربانى رئيس مجلس إدارة الجمعية، بتدخل الدولة للمشاركة ووضع المخطط العام لتحسين الخدمات للقاطنين بالمنطقة، سواء من أهل المدينة أو من الوافدين عليها والعاملين بالقرى والمنتجعات الموجودة بها، مشيرّا إلى أن من ضمن هذه الخدمات تطوير المدارس الموجودة بها والمطالبة بوجود رقابة من وزارة التعليم وتطوير الخدمات الموجودة بمستشفى رأس سدر والمطالبة بمراقبة صارمة ومستمرة من الوزارات على المرافق والخدمات المختلفة بالمحافظة، موضحّا أن المستثمرين لا يستطيعون دفع عجلة التنمية بمفردهم بل لا بد من مساندة الدولة المجتمع ككل.
من جانبه طالب المهندس سمير حلبية، رئيس الجمعية السابق، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتخصيص أراضٍ على الطريق لتطوير المحافظة وعمل منطقة محال وخدمات إضافة إلى بدء التنفيذ النهائي لمشروع المطار بالمنطقة.
وشدد المهندس عبد الحميد البطشة، على ضرورة الاهتمام بتطوير الطريق وحل مشاكل المستثمرين مع الهيئات المختلفة، وعمل خارطة طريق لطرحها على بعض المسئولين وخاصة جهاز تنمية رأس سدر.
جاء ذلك خلال الاجتماع العام للجمعية والذي عقد بمشاركة 10 من كبار المستثمرين بالمنطقة الأسبوع الماضى.