الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

بالصور.. "البوابة نيوز" تشارك في زيارة وفد من الإعلاميين لقناة السويس الجديدة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شاركت "البوابة نيوز"، في زيارة وفد من الإعلاميين والصحفيين لموقع قناة السويس الجديدة، أمس الثلاثاء، ومتابعة آخر التطورات في المشروع الذي لم شمل المصريين.
وأكد العميد أركان حرب حسن العفيفي، مساعد المشرف العام على مشروع قناة السويس الجديدة، أن العمل في القناة الجديدة يسير بمستوى جيد وأن هناك 18 ألف من العاملين والقائمين على التنفيذ في سباق مع الزمان بعد أن تم إنجاز 64 ونصف مليون متر مكعب، من أعمال الحفر، بما يعادل نسبة 27 %، من خطة التنفيذ، التي تشهد مراحل تطور ومرونة في التعامل وفق احتياجات العمل.
وأضاف العفيفي، خلال لقائه مع "البوابة نيوز"، بموقع القناة الجديدة أن هناك 3 كراكات تعمل في 3 قنوات اتصال حتى يكون هناك 20 كراكة على الأرض تعمل في آن واحد، لإنجاز المهمة بأسرع وقت ووفق الزمان المحدد، خاصة وأن الكراكة الواحدة تعمل بمعدل مليون متر شهريًا.
وضمت الزيارة 54 صحفيا وإعلاميًا من مختلف الصحف سواء قومية أو خاصة ومختلف القنوات الإعلامية، وعلي رأسهم: "الإعلامية ماجدة محمود مراسلة بالتليفزيون المصري، المنظمة للزيارة، والكاتب الصحفي محمد منير بجريدة الجمهورية، والصحفية محاسن السنوسي بجريدة المصري اليوم، والإعلامية جيهان توفيق بموقع أخبار مصر، والإعلامي عاطف عبد الجواد مراسل التليفزيون المصري بواشنطن، والصحفية مي يوسف من البوابة نيوز".
ووجهت الإعلامية ماجدة محمود باسم جميع المشاركين بالزيارة خالص الشكر والتقدير للعميد طارق حافظ، المسئول عن تأمين المشروع، على الاستقبال الحافل للإعلاميين والجهود والتسهيلات في إجراءات المقابلات وشرح الخطوات الفعلية التي اجتازتها القوات المسلحة في إنجاز المشروع.