الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

أفضل الوجهات لقضاء شهر عسل مميز في إندونيسيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
إذا كنت تخططين لقضاء شهر عسل مميز في إندونيسيا، فنحن نقدم لك أفضل المناطق التي يمكن زيارتها في هذه البلد ذات الطبيعة الأخاذة، وهذه الأماكن هي:
جزيرة بنتان في رياو، وهي تتميّز بمناخها الرائع، شاطئها الرملي الأبيض الذي يعكس لون بحرها الأزرق حيث تحيط به مجموعة من الأشجار الخضراء، ويمكنكِ استئجار منتجعات مخصصة للثنائي، حيث تجدين المسابح الخاصة، والاستفادة في سفركِ من جولات الغطس وتعلّم كيفية تحضير الأكل الإندونيسي لعريسكِ.
Kaliurang في يوجياكارتا، تبعد Kaliurang 28 كلم عن وسط مدينة يوجياكارتا الإندونيسية، وهي مركز رئيسي لعشاق الطبيعة والمعالم الثقافية، لكنها أيضًا مناسبة للعروسين الجديدين لأن مناخها الجميل وطبيعتها الخلابة تجعل منها المكان الرومانسي الأهم في المنطقة.
شاطئ سنجيجي في لومبوك، اختاري أحد أشهر المنتجعات السياحية في لومبوك لتمضية شهر العسل مع عريسكِ، وتلاقي مع البحر والشمس على شاطئ سنجيجي، ويتميّز هذا الشاطئ بطول ساحله وجمال خطوط الرمل النظيفة.
قرية اوبود في بالي، تشاركي بحبّكِ للثقافة والحضارات مع شريك حياتكِ وزوري قرية اوبود في بالي التي تشتهر بمعالمها الثقافية وطبعًا مناظرها الطبيعية، فلا بد من أنك لاحظتِ طغيان المناظر الطبيعية الرائعة على جزر إندونيسيا.
جزيرة بوناكين، مانادو شمال سولاوس، هذه الحديقة البحرية تتميّز بالتنوع البيولوجي البحري الأغنى في العالم، كما أنها موقع إستراتيجي جدًا لتمضية شهر العسل بما فيها من مناظر طبيعية جميلة، يمكنكِ استكشاف الجمال في بوناكين والغوص مع شريك حياتك في جوف المياه المرجانية الرائعة.
غابة القرود في اوبود، إذا كنتِ تحبين الحيوانات، عليكِ زيارة غابة القرود في اوبود فهي محمية طبيعية ومجمّع يحتوي على أربع مجموعات من القرود الأليفة، تعدّ غابة القرود أو غابة "القرد المقدس" من المعالم السياحية الشهيرة في أوبود.