الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

5 نصائح ذهبية لاختيار أقراط الأذن قبل الزفاف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لا تكتمل طلّة العروس دون أقراط الأذن المناسبة لفستانها، وإذا أردتِ ارتداء أقراط كبيرة الحجم، فحاولي التخلي عن العقد، وإذا كان الفستان بسيطًا، اختاري أقراطًا مرصّعة.
والفستان المزخرف بعض الشيء، تناسبه الأقراط التي يمتزج بها اللؤلؤ مع أشكال الأزهار، لإظهار أنوثتك، إذا كنت سترتدين قلادة وخاتمًا، فقومي باختيار أقراط بسيطة صغيرة.
وإذا كان الفستان يتضمّن الكثير من الاكسسوارات، اختاري قرطًا بسيطًا صغيرًا.إذا كان وجهك مربّعًا، ضعي الأقراط المستديرة أقراط أذن مشغولة يدويًا لعروس متميّزة.يمكنك دائمًا أن تسهّلي الأمر عليك وتختاري طقمًا كاملًا من المجوهرات.
وتعتبر اكسسوارات العروس، من أكثر التفاصيل أهمّية في طلّتها، خاصًة اقراط الاذن التي يُبرز جمال وجهك، وهي تكمّل أناقة تسريحتك وتضيف التألق إلى الطرحة. لذلك ينبغي عليك اختيارها بعناية، وهذا ما سيساعدك على تحقيقه موقع "أنوثة".

نصائح لاختيار اقراط الاذن:
أولًا، اختاري أقراط الاذن حسب لون فستانك وليس العكس. الفستان أولًا، ثمّ الأقراط.
ثانيًا، لا تبالغي في كمية الأكسسوارات التي ترتدينها، فربما تحتاجين إلى اقراط أذن فقط دون عقد، كما عليك مراعاة تناسق أحجام الاكسسوارات.
ثالثًا، اهتمي كثيرًا بتصميم الفستان، فعند اختيار أقراط الاذن، اعكسي الحال بين أقراطك والفستان دائمًا. فإذا كان الفستان بسيطًا، اختاري أقراطًا مرصّعة وملفتة للنظر. أمّا إذا كان الفستان مزخرفًا، فاختاري قرطا بسيطًا صغيرًا.
رابعًا، اختاري أقراط أذن بألوان محايدة، كالفضي والذهبي لكي تتمكّني من ارتدائها مع ملابسك الأخرى بعد الزفاف.
خامسًا، إذا كان وجهك طويلًا، اختاري أقراطا صغيرة لتمنح وجهك شكلًا ممتلئًا. وإذا كان وجهك مربّعًا، ضعي الأقراط المستديرة ذات الحجم الكبير. أما صاحبة الوجه المستدير، فستناسبها الأقراط الطويلة.